اللواء سمير فرج يكشف أسرارا حول مبارك وطنطاوى فى حوار لـ"اليوم السابع"

الأحد، 30 يوليو 2017 12:35 م
اللواء سمير فرج يكشف أسرارا حول مبارك وطنطاوى فى حوار لـ"اليوم السابع" اللواء سمير فرج مع محرر اليوم السابع
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حوار ساخن يُنشر بعد قليل على موقع "اليوم السابع" مع اللواء سمير فرج مدير الشئون المعنوية الأسبق، يكشف فيه لأول مرة عن أسرار تتعلق بالمجلس العسكرى إبان ثورة يناير، وموقف المشير طنطاوى من التوريث، وتفاصيل حول زيارته للرئيس الأسبق مبارك فى المستشفى مرتين، وحقيقة ترشح جمال مبارك للرئاسة فى 2018.

 

"اليوم السابع" واجهت اللواء سمير فرج بتسريبات مكالماته مع ممدوح حمزة، خلال ثورة يناير، والذى يكشف كواليسها الكاملة خلال الحوار، فضلاً عن نقاش موسع حول رؤيته حول المشهد الحالى، وقرارات الإصلاح الاقتصادى الذى اتخذها الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية، ورأيه فيما يدور فى الشأن العربى والخارجى.

 

اللواء سمير فرج مدير الشئون المعنوية السابق، قال خلال الحوار إنه متفائل تماماً بالمستقبل لعدة أسباب، أولها تعريف المشكلة لأنه أول خطوات الحل، مشيرا إلى أن ذلك حدث بالفعل .










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

موسم الظهور عند استنشاق رائحة تغيير وزاري

ربنا يستر ومايأخدش وزارة هو كمان أشمعنا مصطفى الفقى لما أخذ منصب أمين عام لجامعة الاسكندرية (أحسن من مليون وزير) , بس المشكلة فى أنه مفيش مبدأ !!!! , يعنى مش مهم يشتغل مع مين المهم المنصب والوجاهة , يعنى اذا كان السلم ممدوح حمزة وشباب الثورة ماشى واذا كان السلم نفاق الرئيس السيسى بأنه يسير على خطى محمد علي شغال ممكن برضه مايجراش , لعل هذا التعليق يصل لمن يهمه الأمر وينجو من شرك أمثال هؤلاء المتسلقين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة