الزمالك يوافق على تفاصيل عمومية اللائحة.. و10 آلاف عضو لاستكمال النصاب

الأحد، 30 يوليو 2017 08:41 م
الزمالك يوافق على تفاصيل عمومية اللائحة.. و10 آلاف عضو لاستكمال النصاب خالد عبد العزيز وزير الرياضة ومرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب - رامى ناجى - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تفاصيل الجمعية العمومية الخاصة بعرض لائحة النظام الأساسي للنادي واللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس المقبل.

كان مرتضى منصور، قد طالب المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بحضور لجنة لفحص الأعداد من أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت.

وبالفعل حضرت اللجنة التى شكلتها الوزارة إلى مقر الزمالك لتقوم بفحص أعداد الأعضاء ممن لهم حق التصويت ووصل عددهم لـ77 ألف عضو لذا تقرر أن يكون النصاب القانوني بحضور 10 آلاف عضو  ممن لهم حق حضور الاجتماع بعدما شهدت الفترة الماضية جدلاً حول العدد المقرر حضوره للجمعية العمومية، على أن  يبدأ التصويت مع بداية التسجيل من التاسعة صباحا إلى السابعة مساء.

وجاء جدول الجمعية العمومية على النحو التالى: 

يبدأ التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور من الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة الموافق 25/8 وحتى السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية الخاصة ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 1000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع حيث يتم البدء في مناقشة جدول أعمال والمتضمن عرض لائحة النظام الأساسي واللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية لاعتماد أي منها.

تكون قرارات الجمعية العمومية لنادى الزمالك صحيحة بحضور ثلثى الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل فى كشوف الحضور لمناقشة جدول الأعمال.

وحال عدم انعقاد الجمعية أو عدم اكتمال النصاب لأي سبب تكون لائحة النظام الأساسي الاسترشادية للأندية الرياضية الصادرة بقرار اللجنة الأولمبية المصرية رقم 1 لسنة 2017 بتاريخ 8/6/2017 هي لائحة النظام الأساسي للنادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة