نائب يطالب بفتح مكاتب عمل للوافدين.. و"عبدالعال": مش مكلفة ويمكن تعميمها

الإثنين، 03 يوليو 2017 04:24 م
نائب يطالب بفتح مكاتب عمل للوافدين.. و"عبدالعال": مش مكلفة ويمكن تعميمها النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب محمد على يوسف، الأمين العام لائتلاف دعم مصر ورئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، الحكومة بالتخفيف عن الطلبة وتسهيل الإجراءات أمام الوافدين، مشيرا إلى أن العاملين فى الخارج يلقون معاملة حسنة ونظاما إلكترونيا وتكنولوجيا عاليا، ولكنه يأتى هنا فيجد صدمة بالروتين، وقد يأخذ جولة كاملة بالمحافظات للانتهاء من ورقة واحدة لتصريح العمل.

وقال "يوسف"، فى كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن، إنه يتعين على الحكومة الموافقة خلال 48 ساعة على فتح مكاتب تصاريح عمل فى مركزى كفر صقر وأبو كبير، ورد الدكتور على عبد العال قائلا: "هذا مطلب عادل ويمكن تعميمه على كل المحافظات، لتخفيف المعاناة على المغتربين الذين يأتون لاستيفاء أوراقهم، وأظن مسألة الورق والتراخيص مش محتاجة مجهود وسهلة يا سيادة الوزير".

وفى سياق آخر، أكد النائب محمد على يوسف، دعمه للمبادرة التى أعلنها النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر بشأن إلزام الحكومة بأسعار توريد المحاصيل الزراعية من الفلاحين، لافتا إلى ضرورة أن توافق الحكومة على الأسعار الجديدة التى اقترحها رئيس دعم مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة