موجز أخبار الساعة 10 مساءً.. مصر والمجر يتفقان على تكثيف التعاون

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:10 م
موجز أخبار الساعة 10 مساءً.. مصر والمجر يتفقان على تكثيف التعاون الرئيس السيسي فى المجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددًا من التقارير الإخبارية المهمة فى مقدمتها تغطية الموقع لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمجر، ولقائه بفيكتور أوربان رئيس وزراء المجرى، وتأكيدهما على تكثيف التعاون الثقافى والتعليمى.

 

وإلى أهم عناوين موجز العاشرة مساء..

 

محافظ الشرقية عن ربط مواطنين لسيدة بعامود: "شباب حماسهم زائد..ونعذرهم"

 

علق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على واقعة ربط مواطنين لسيدة بعامود إنارة لاتهماهما بخطف طفل، قائلاً:"شباب لديهم حماس زائد وحمية ونعذرهم".

 

تعرف على مخالفة رفع تعريفة الركوب لسائقى التاكسى والسرفيس والميكروباص

 

أكد مصدر أمنى بإدارة المرور، أنه حالة رصد مخالفة لسائق تاكسى يوقف عداد السيارة، فى أى حملة مرورية أو فى الشارع أو يزيد من تعريفة الركوب التى حددتها المحافظة، سيتم سحب التراخيص لمدة شهر لمنع تكرار تلك الواقعة، ويتم تجهيز أوراق للتراخيص مرة أخرى، ثم توقيع غرامة مالية من 300 إلى 500 جنيه لعدم تشغيل العداد أو رفع تعريفة الركوب وسيتم إعادة إجراءات التراخيص مرة أخرى.

 

السيسي من المجر: على المجتمع الدولى الوقوف بكل قوة أمام الدول الممولة للإرهاب

 

استقبل  "يانوش أدار" رئيس جمهورية المجر، بعد ظهر اليوم، الاثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الرئاسة المجرى، حيث قام الرئيس بالتوقيع فى سجل التشريفات.

 

وزيرة الهجرة تعلن إطلاق منتدى للمصريين بالخارج تنفيذا لتكليفات السيسى

 

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، عن إطلاق وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج لمنتدي المصريين بالخارج على الرابط Expats.emigration.gov.eg، فى ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

إلزام الفائزين بحج قرعة السياحة بتقديم صحيفة الحالة الجنائية

 

صرح مصدر أمنى، بإلزام الفائزين بحج السياحة بتقديم "فيش جنائى" ضمن الأوراق المطلوبة أسوة بالفائزين بحج قرعة الداخلية، وذلك بعد إعلان أسماء الفائزين بقرعة حج السياحة اليوم.

 

بالفيديو.. السيسى: مصر تعد بوابة لسوق إقليمى ضخم فى العالم العربى والقارة الإفريقية

 

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالشعب المصرى ودوره فى دعم مصر ومؤسساتها، مؤكدا أن ما وصلنا إليه من استقرار اقتصادى وسياسى يعود الفضل فيه لهذا الشعب العظيم.

 

رغم سخونة الأجواء.. الكرة الأرضية تصل اليوم لأبـعد مسـافة من الشـمس

 

كشفت الجمعية الفلكية بجدة، أن الكرة الارضية تصل اليوم الاثنين الثالث من يوليو 2017 إلى أبعد نقطة فى مدارها من الشمس فى ظاهرة تسمى "الأوج" عند 8:11 مساء بتوقيت غرينتش.

 

سفير الإمارات فى بريطانيا: الجزيرة لسان حال التنظيمات الإرهابية فى الشرق الأوسط

 

قال سليمان المزروعى، سفير الإمارات فى بريطانيا، إن قناة الجزيرة القطرية كانت لسان حال التنظيمات الإرهابية، حيث كانت ذراع كل من "القاعدة، وجبهة النصرة، وحماس، وحزب الله، و حركة الجهاد الإسلامى الفلسطينى، والجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة، مؤكدا أنه تم ادارج جميع هذه الكيانات كمنظمات إرهابية فى بريطانيا.

 

ننشر توصيات مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة برعاية الرئيس السيسي

 

ينشر "اليوم السابع" التوصيات التى انتهى إليها مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة والتى نظمه وزارة الهجرة والمجلس القومى للمرأة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

السيسى من "بودابست": الشعب المصرى والقيادة يقفون صفا واحدا فى مواجهة الإرهاب.. لا تمييز بين المصريين على أساس دينى وتلك مسؤوليتنا.. ننفذ برنامج إصلاح اقتصادى قاسى والشعب يتقبله.. وأنشأنا المشروعات العملاقة

 

فى زيارة تاريخية إلى المجر، استهل الرئيس عبد الفتاح السيسى زيارته اليوم الاثنين، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى فى ميدان "الأبطال" بالعاصمة بودابست.

 

رئيس وزراء المجر: انظروا إلى سوريا ..وتخيلوا مصر بدون السيسى.. لا يوجد فى العالم زعماء يستطيعون تحقيق تغييرات كما يفعل الرئيس المصرى.. وعلى الاتحاد الأوروبى الاقتراب من مصر بشكل أفضل

 

رحب فيكتور أوربان رئيس وزراء المجرى، بالرئيس عبد الفتاح السيسى بحفاوة كبيرة، وقال:"أرحب بكم من كل قلبى"، مؤكدًا أنه محظوظًا لأن منتدى الأعمال المجرى فى 2015 تم عقده فى شهر يونيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة