أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محافظ الفيوم يوجه بحصر مساكن الإيواء لمنحها للمستحقين

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:22 م
بالفيديو.. محافظ الفيوم يوجه بحصر مساكن الإيواء لمنحها للمستحقين الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، ظهر اليوم اللقاء الأسبوعى، لخدمة المواطنين، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديرى العموم، لبحث شكاوى المواطنين وإيجاد حلول عاجلة لها.

 


 

وقال سامى ، فى بيان اليوم، إنه خلال اللقاء أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة الفيوم بحصر الوحدات السكنية بمساكن الإيواء لمنحها للمستحقين إرساءً لمبدأ العدالة والشفافية، وسحب الوحدات التى تخلو من قاطنيها، إضافة لدراسة بعض الحالات لمنحها تراخيص أكشاك لمساعدتها على الظروف المعيشية.

كما وجه المحافظ مسئولى التضامن الاجتماعى بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وأصدر توجيهاته لمسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل لبعض الحالات بالقطاع الخاص.

كما كلف محافظ الفيوم مسئولى الصحة لتوفير الدواء اللازم لإحدى المسنات على نفقة الدولة، كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى والشئون القانونية بالمحافظة للوقوف على أرض الواقع للتعديات الواقعة على أراضى الأوقاف بقرية بنى صالح بمركز الفيوم، كما شدد على استرداد كافة أملاك الدولة العامة والخاصة.

وخلال اللقاء أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولى التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة بالتنسيق مع مسئولى التربية والتعليم بدراسة عدد من المشكلات.

كما أكد محافظ الفيوم على مسئولى مياه الشرب والصرف الصحى بحل مشكلة مياه الشرب بقرية بحر أبو المير بمركز إطسا خلال 48 ساعة وتوفير سيارات المياه لحين حل المشكلة، وكذلك توفير المياه للمنطقة الصناعية الأولى بكوم أوشيم بالقطعتين 100 ، و101 . 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة