القبض على ابن صاحبة مستودع أنابيب بدمياط لامتناعه عن البيع

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:58 م
القبض على ابن صاحبة مستودع أنابيب بدمياط لامتناعه عن البيع مستودع بوتاجاز - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بدمياط، اليوم الاثنين، حملة على مستودعات الغاز وموزعى الأنابيب بمختلف أنحاء المحافظة لمراجعة أسعار البيع وأوزان الأسطوانات بعد التعبئة. 

تضمنت الحملة التى شاركت فيها مباحث التموين مراجعة أسعار البيع والموازين الموجودة بالمستودعات ومدى سلامتها ومراجعة عهدة المحطات من أسطوانات البوتاجاز ومراجعة احواض اختبارات الأنابيب، للتأكد من مدى صلاحيتها وعدم التسريب، وكذلك متابعة منافذ بيع الأسطوانات للوقوف على سعر البيع للمستهلك ومراجعة دفتر 21 بترول والوقوف على الكميات الموردة والكميات المنصرفة والرصيد ومراجعة الفواتير والتأكد من كونها غير مجهولة المصدر.
 
وتمكنت الحملة من ضبط نجل " ع - م" صاحبة مستوع أنابيب البوتجاز بقرية الغنيمية مركز فارسكور لقيامه بغلق المستودع والامتناع عن البيع، والتحفظ على 5 انابيب وتحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات لامتناعه عن البيع وغلق المستودع.

 

 كما تم تحريرمحضر ضد موزع أنابيب بمدينة دمياط الجديدة لبيعه الانابيب للمواطنين بازيد من السعر الرسمى بقيمة 6 جنيهات، حيث يبيع انبوبة البوتاجاز للمواطنين ب40 جنيها بدلا من 34 جنيه.

كما تم تحرير محضر لموزع انبيب بمركز كفر سعد لنفس الاسباب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة