إسكان جلوبل تطلق الدورة الثانية من معرض النخبة العقارى الشهر المقبل

الإثنين، 03 يوليو 2017 04:33 ص
إسكان جلوبل تطلق الدورة الثانية من معرض النخبة العقارى الشهر المقبل عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد  مجموعة إسكان جلوبل، إحدى كبريات شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في الكويت والخليج ، اطلاق الدورة الثانية من معرض "النخبة العقاري"، الذي استضافتة القاهرة  لاول مرة العام الماضى برعاية الرئيس السيسى وبحضور وزير الاسكان الدكتور مصطفى مدبولى.
 
ويقام المعرض خلال الفترة من 9-12 اغسطس المقبل على مساحة 18 ألف متر مربع خلال، وبمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية  مثل شركة وادى دجلا ومعمار المرشدى وزيزينا ارضك  وتبارك وكليوباترا العقارية والشرقيون، الى جانب عدد من الشركات الخليجية مثل اموال الكويت  ومكسب العقارية وكويت لادارة المشاريع .
 
صرح بذلك أحمد عفيفي، نائب رئيس مجلس إدارة إسكان جلوبل، الذى أكد أن معرض النخبة العقاري في دورتة الثانية يضم عدد من المشروعات الجديدة  التى ستكشف عنها الشركات المشاركة لاول مرة .
 
موضحا ان اسكان تهدف كعادتها الى تنشيط قطاع العقارات المصرى وجذب العديد من روؤس الاموال الخليجية الى السوق كما حدث العام الماضى ، حيث نجحت المجموعة في جذب 6 شركات خليجية تنفذ الان مشروعات على أرض الواقع في السوق المصرى ، اضافة الى تحقيق مبيعات للشركات المصرية قاربت من المليار جنية  .
 
وأضاف عفيفى أن السوق المصرى بات للمستثمرين العرب يمثل أحد أهم الأسواق الجاذبة للاستثمار،لاسيما بعد الاصلاحات الكبيرة التى قامت بها الحكومة خلال الفترة الاخيرة لاسيما قرار تحرير سعر الصرف ، واقرار قانون الاستثمار الجديد .
 
ولفت عفيفى، الى أن الهدف من المعرض سيظل دائما هو دعم الاقتصاد، وتنشيط قطاع الاستثمار العقارى، من خلال جلب المزيد من المستثمرين والشركات الجديدة التى تدخل السوق المصرى لأول مرة، لافتا إلى أن كبرى شركات الاستثمار العقارى فى الكويت ودول الخليج أعلنت عن رغبتها فى المشاركة فى معرض النخبة الذى سيقدم العديد من المفاجآت فى السوق خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد عفيفى أن مصر لا زالت من أهم أسواق المنطقةجذبا للاستثمارات العربية والأجنبية مقارنة بالدول المجاورة، متوقعا أن يجذب المعرض رؤوس أموال وصفقات تتخطى الـ40مليار جنيه، ، إضافة إلى جذب المزيد من الشركات الجديدة التى تدخل السوق المصرى لاول مرة.
 
وأوضح عفيفى أن الشركة تستهدف التسويق والمشاركة فى العاصمة الإدارية، ، لافتا إلى أن العديد من الشركات الخليجية أبدت رغبة كبيرة فى ذلك، لتنفيذ عدد من المشروعات فى العاصمة الإدارية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة