أخبار ريال مدريد اليوم: يوفنتوس ينتظر رد الملكى على عرضه لضم دانيلو

الإثنين، 03 يوليو 2017 11:30 ص
أخبار ريال مدريد اليوم: يوفنتوس ينتظر رد الملكى على عرضه لضم دانيلو دانيلو مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادى يوفنتوس الإيطالى ردًا من نظيره ريال مدريد الإسبانى على عرضه المقدم لضم مدافع الأخير، البرازيلى دانيلو.

يوفنتوس ينتظر رد ريال مدريد على عرضه لضم دانيلو

وفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن ريال مدريد حدد 30 مليون يورو لبيع دانيلو، بينما عرض يوفنتوس 20 مليون يورو لضم المدافع البرازيلى.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع دانيلو على ضمه فى عقد لمدة 5 سنوات، مقابل 5 ملايين يورو راتبًا سنويًا.

دانيلو مدافع ريال مدريد
دانيلو مدافع ريال مدريد

دانيلو لا يفكر بالرحيل عن ريال مدريد

من جانبها، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن دانيلو لا يفكر فى الرحيل عن ريال مدريد، بالرغم من أنه يلعب بديلًا لزميله دانيال كارفخال ولا يشارك أساسيًا باستمرار، ولكنه يريد البقاء لأن المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان منحه الثقة فى اللحظات الأكثر حساسية من الموسم الماضى واستجاب اللاعب لهذه الثقة بشكل جيد.

سيبايوس لاعب ريال بيتيس
سيبايوس لاعب ريال بيتيس

ريال مدريد يواجه عقبة فى طريق التعاقد مع سيبايوس

فى سياق مختلف، يواجه نادى ريال مدريد عقبة فى طريق التعاقد مع دانى سيبايوس لاعب وسط ريال بيتيس الإسبانى بسبب رغبة نائب رئيس نادى بيتيس، سيرا فيرير، بانتقال اللاعب إلى برشلونة، بينما يعول الفريق الملكى على رغبة اللاعب فى الانتقال لصفوفه.

ويتنافس قطبا الدورى الإسبانى، ريال مدريد وبرشلونة، على ضم سيبايوس صاحب الـ20 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كان الفريق الملكى الأقرب لحسم الصفقة مقابل 15 مليون يورو قبل أن يخوض البارسا المنافسة على ضم اللاعب الشاب.

ريال مدريد يجتمع مع بيتيس لحسم صفقة سيبايوس

ويحاول ريال مدريد بشتى الطرق حسم صفقة سيبايوس لصالحه من خلال اجتماع سيجرى اليوم بين أنخيل سانشيز ممثل النادى الملكى وإدارة ريال بيتيس اليوم، خاصة أن نادى يوفنتوس الإيطالى استفسر هو الآخر عن سيبايوس فى محاولة لضمه وهو ما سيشعل المنافسة على ضم اللاعب.

فاران مدافع ريال مدريد
فاران مدافع ريال مدريد

(2016-2017) أفضل موسم لفاران مع ريال مدريد

على جانب آخر، حقق رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، موسمًا مثاليًا مع الملكى فى (2016-2017)، حيث حطم رقميه القياسيين لعدد الأهداف والمشاركة أساسيًا فى المباريات، بالإضافة إلى أدائه الدفاعى المتميز.

سجل فاران 4 أهداف فى الموسم الماضى، بواقع هدفين بدورى أبطال أوروبا وهدف فى الدوري الإسباني وأخر بكأس الملك، ومنذ وصول المدافع الفرنسى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2011، فاز بلقب واحد على الأقل كل موسم ولكن كان موسم (2016-2017) الأفضل على الإطلاق لفاران والذى توج خلاله بأربعة ألقاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة