"7" أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:00 م
"7" أخبار رياضية لا تفوتك اليوم إيناسيو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم 3 يوليو 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، رئيس الأهلى يعلن تحفظه على اللائحة الاسترشادية للأندية، حكم مباراة الزمالك وكابس يونايتد يعترف بصحة هدف باولو، محمد صلاح يتبرع بـ5 ملايين جنيه للمستشفيات ودور الأيتام بمدينة طنطا.
 
 
 
أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدراة النادى الأهلى، تحفظه على  لائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية "اللائحة الاسترشادية" الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.
 
 
 
 
 
جمعت الصدفة الأنجولى هيلدر مارتينيز، حكم مباراة الزمالك وكابس يونايتد، مع البعثة البيضاء فى مطار زيمبابوى أثناء رحلة عودة الزمالك إلى القاهرة وطاقم التحكيم إلى أنجولا.
 
 
 
وخسر الزمالك أمس، الأحد، أمام نظيره كابس يونايتد بطل زيمبابوى بملعب هرارى الوطنى بنتيجة 3 / 1 ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث لم يتوقع الخواجة السقوط بهذه النتيجة.
 
 
 
سيطرت حالة من الحزن و الذهول على البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك خلال تواجده فى مطار هرارى الدولى استعدادا لبدء البعثة البيضاء رحلة العودة إلى القاهرة فى رحلة شاقة تستغرق قرابة 12 ساعة .
 
 
 
أنهت أسرة اللاعب الدولى محمد صلاح، المنتقل حديثاً إلى ليفربول الإنجليزى، إجراءات التبرع لعدد من مستشفيات ودور الأيتام بمدينة طنطا، تنفيذاً لرغبة اللاعب الذى يقضى إجازته الصيفية بأحد شواطئ اليونان قبل أن ينضم إلى معسكر ليفربول الإنجليزى.
 
 
 
 
 
تراجع نادى الترجى التونسى عن قراره السابق بضم على معلول، ظهير أيسر الأهلي، خلال انتقالات الصيف الجارية، وقرر الانسحاب من الصفقة التى كان قريباً منها فى يناير الماضى، وفتح باب التفاوض مؤخراً، ولكن على استحياء شديد.
 
 
 
يغيب أحمد حمودي صانع العاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن المشاركة مع فريقه في مباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم السبت القادم بملعب برج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي
 
 
 
يُجرى عمرو جمال، مهاجم الأهلي، اتصالات خلال الساعات المقبلة بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادى، من أجل الحصول على موافقته بالرحيل لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى الذى طلب ضم اللاعب.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة