محافظ الأقصر يفتح التحقيق في مصرع شاب صعقاً بالكهرباء في الزراعات بقرية الحبيل

السبت، 29 يوليو 2017 01:37 م
محافظ الأقصر يفتح التحقيق في مصرع شاب صعقاً بالكهرباء في الزراعات بقرية الحبيل محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر محمد بدر محافظ الأقصر بسرعة تشكيل لجنة من الشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق في واقعة وفاة الشاب "عبد الرحمن.أ.ا" 17 سنة، للتأكد من كون الواقعة إهمال من شركة الكهرباء، أو قيام عصابات بسرقة الكابلات وترك بعض الأسلاك عارية فى الزراعات، وتقديم المخالفين للنيابة العامة.

وكان شاب لقى مصرعه خلال جني محصول مزرعته بقرية الحبيل بمحافظة الأقصر، وذلك بسبب وجود سلك عاري متدلي من أحد أعمدة الإنارة المتواجدة في قلب الزراعات الخاصة بأسرته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بدفن جثمان المتوفي.

البداية كانت بتوجه الشاب "عبد الرحمن.أ.ا" 17 سنة إلي الزراعات الخاصة بأسرته كعادته كل صباح بقرية الحبيل التابعة لمدينة البياضية بالأقصر، وخلال جني المحصول لإطعام الحيوانات لديهم، أصيب بصعق كهربائي من سلك متدلي من أحد أعمدة الإنارة في الزراعات، ولقي مصرعه في الحال.

ويقول الحاج سيد أحمد إبن قرية الحبيل، أنهم علموا بإصابة ابنهم بصعق كهربائي فتوجهوا لموقع الزراعة في الحال ولكنه قد فارق الحياة، فتم إبلاغ الشرطة ورجال الإسعاف الذين انتقلوا لموقع الحادث، وتم نقل جثمان المتوفي للمستشفي وصرحت النيابة بدفنه، مؤكداً أنهم سيتقدمون بمحاضر ضد شركة الكهرباء لإهمالها في ترك الأسلاك عارية في زراعات الأهالي دون تفتيش عليها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة