كيف تشترى سيارة فى ظل ارتفاع الأسعار.. 5 نصائح لمساعدتك فى الشراء

السبت، 29 يوليو 2017 02:00 ص
كيف تشترى سيارة فى ظل ارتفاع الأسعار.. 5 نصائح لمساعدتك فى الشراء سيارات
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن السعر أصبح العامل الأهم الذى يشغل بال من يرغب فى شراء سيارة جديدة، نظراً  لارتفاع الأسعار فى الفترة الأخيرة، وزيادة الحيز الائتمانى لبيع السيارة عن طريق القسط بما لا يغطى رغبات أصحاب الرواتب الصغيرة، ولهذا يرصد اليوم السابع أنسب الطرق لشراء سيارة جديدة فى ظل هذا الارتفاع فى الأسعار لمساعدتك فى تحقيق حلم شراء سيارة جديدة.
 
ويمكن تلخيص النصائح التى يجب اتباعها عند شراء سيارة فى الآتى:
 
النصيحة الأولى هى الشراء عن طريق الكاش لتجنب زيادة قيمة الفوائد.
 
والنصحية الثانية هى الشراء عن الضرورة فقط.
 
والنصيحة الثالثة هى اختيار السيارة التى تناسب أهدافك.
 
والنصيحة الرابعة البحث عن العروض الجيدة.
 
والنصيحة الخامسة هى استخدام تطبيقات الانترنت لشراء سيارة تقسيط بفارق سعر يقدر بالألف الجنيهات.
 
خبير السيارات عمرو الحبال، نصح الراغبين فى شراء سيارة جديدة بالشراء عن طريق الدفع مره واحدة " الكاش" مؤكداً أنه بهذه الطريقة سيدفع مشترى السيارة سعر شرائها دون اى اضافات لفوائد التقسيط والتى تجعل من امتلاك سيارة فى الوقت الراهن امراً صعب.
 
الحبال يرى أن من يحتاج السيارة لأمر ضرورى هو من سيشترى فقط، نظراً لأن السيارة لم تعد ضمن الرفهيات بحسب قوله، مؤكداً أن الشراء عن طريق الكاش هو نفسه الطريق الامن عند شراء المستعمل او الجديد، لأن أسعار المستعمل هى الأخرى زادت.
 
الحبال نصح كل من يرغب فى شراء السيارة، بالقراءة الجيدة والبحث عن الامكانيات التى تحقق هدفه بدلاً من شراء سيارة بإمكانات أعلى من أهدافه واستخداماته، وهو ما يكلفه أموالا اضافية، هو فى غنى عن دفعها وسط الظروف الحالية.
 
اليوم السابع يرصد أيضا أمرين هامين يجب على الراغب فى شراء سيارة اتباعهم، وهما البحث عن العروض حيث يعلن وكلاء بيع السيارات عن عروض مختلفة لتخفيضات تصل إلى 50 ألف جنيه فى بعض أنواع السيارات، إلى جانب ضرورة بحث من يرغب فى شراء سيارة مستعملة على اقل سعر للسيارة التى يرغب فى شراءها على التطبيقات التى تبيع السيارات من خلال الانترنت، والسفر لشرائها حتى وإن كانت معروضة فى محافظة بعيدة، فتكلفة السفر سوف تكون أقل بكثير أمام الألف الجنيهات التى سوف يوفرها من هذه التطبيقات.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور خالد متولى

نصاءح كلها فاشلة بعد ان زاد سعر كل سبا 250%

سعر السبارة كيا سيراتو و هى سيارة كورى متوسطة و شعبية كان 140 الف جنية و أصبح 360 الف...يعنى قمة التهريج...و السيارات أصبحت حلم للمص يين....الرحمة من عندك يا رب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة