صراع التأهل يشعل مواجهة الفتح المغربى والعهد اللبنانى فى البطولة العربية

السبت، 29 يوليو 2017 08:00 ص
صراع التأهل يشعل مواجهة الفتح المغربى والعهد اللبنانى فى البطولة العربية جانب من مباراة الزمالك والعهد اللبنانى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السادسة مساء اليوم، السبت، فريق العهد اللبنانى مع الفتح الرباطي المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية فى البطولة العربية المقامة حالياً في مصر والتى تستمر حتى السادس من أغسطس القادم.

ويتصدر الفتح الرباطي المغربي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على العهد اللبناني صاحب الوصافة، حيث ينتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقن من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

ويدخل الفتح الرباطي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع الزمالك في الجولة الأولى 2/2، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً في الجولة الثانية على النصر السعودي برباعية نظيفة، أما العهد اللبناني الذى يعد مفاجآة البطولة بجانب الفيصلي الأردني، فتعادل في الجولة الاولى مع النصر السعودي 1/1، قبل أن يحقق مفاجآة من العيار الثقيل بتحقيق الفوز على الزمالك بهدف دون مقابل.

ويكفي الفتح الرباطي المغربي الحصول على نقطة التعادل لضمان إنهاء مشواره في الدور المجموعات متربعاً على عرش صدارة المجموعة الثانية، لاسيما وأنه يتفوق على العهد اللبناني بفارق الأهداف، بينما يدخل العهد اللبناني المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" لضمان التأهل متصدراً.

وتعقد جماهير الفتح الرباطي المغربي الآمال على اللاعب محمد فوزير لقيادة الفريق نحو الوصول إلى المربع الذهبي بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها في البطولة ونجاحه في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" أمام النصر السعودي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة