حسام البدرى: كنت أضع تشكيل الأهلى فى البطولة العربية من كندا

السبت، 29 يوليو 2017 12:04 ص
حسام البدرى: كنت أضع تشكيل الأهلى فى البطولة العربية من كندا حسام البدرى

كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أنه كان يختار قائمة المباريات ويضع التشكيل خلال إجازته فى كندا ،التى تسببت فى تغيبه عن الإدارة الفنية لمباراتى الفيصلى الأردنى والوحدة الإماراتى فى البطولة العربية.

ونجح الأهلى فى الفوز بالمباراة الثالثة على فريق نصر حسين داى الجزائرى بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل الفريق الأحمر لدور نصف النهائى من البطولة العربية.

وأضاف مدرب الأهلى أن مباريات البطولة المقبلة ستشهد عودة عدد من لاعبي القوام الأساسي بعد عودتهم من الإجازة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:30 م

الرجوع الى أعلى الصفحة