حجازى يصنع هدفا "ملغى" فى خسارة ويست برومتيش أمام بريستول

السبت، 29 يوليو 2017 06:20 م
حجازى يصنع هدفا "ملغى" فى خسارة ويست برومتيش أمام بريستول أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق ويست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى أمام بريستول روفيرز بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

بادر إليس هاريسون بالتسجيل فى الدقيقة الرابعة قبل أن يتمكن توم نيكولاس من إضافة الهدف الثانى لفريق بريستول روفيرز فى الدقيقة 85 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة أحمد حجازى "أساسياً"، بينما جاء هدف ألبيون الوحيد عن طريق داوسون في الدقيقة 88.

وألغى حكم المباراة هدفًا لفريق ويست بروميتش ألبيون سجله روندون فى الدقيقة 69 من صناعة أحمد حجازى بداعى التسلل.

ويفتتح فريق ويست بروميتش ألبيون مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة بورنموث يوم 12 أغسطس المقبل، قبل أن يلتقى بيرنلى فى الجولة الثانية يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيكون أحمد حجازى على موعد مع مواجهة مواطنه رمضان صبحى، عندما يستضيف ويست بروميتش ألبيون نظيره ستوك سيتى يوم 27 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أحمد حجازى مع ويست بروميتش ألبيون ضيفًا على أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر بملعب "الإمارات" يوم 25 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة، قبل أن يواجه محمد صلاح يوم 13 ديسمبر المقبل، عندما يلتقى ويست بروميتش ألبيون مع ليفربول بملعب "الآنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة