الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها إلى فنزويلا لثلاثة أيام

السبت، 29 يوليو 2017 02:02 م
الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها إلى فنزويلا لثلاثة أيام خطوط طيران
باريس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس" السبت تعليق رحلاتها إلى فنزويلا من 30 يوليو حتى 1 أغسطس ضمنا، قبيل انتخابات جمعية تأسيسية ستجرى الأحد فى ظل أعمال عنف دامية وقلق دولى كبير.

وقالت الشركة فى بيان مقتضب أرسلت نسخة منه إلى وكالة فرانس برس "بسبب الوضع فى فنزويلا، أضطرت شركة "إير فرانس" إلى تعليق رحلاتها المتوجهة إلى كراكاس من الأحد 30 يوليو 2017 حتى الثلاثاء 1 أغسطس ضمنا".

ويتوجه الفنزويليون الأحد الى صناديق الاقتراع لانتخاب جمعية تأسيسية يسعى اليها الرئيس الاشتراكى نيكولاس مادورو لاعادة صياغة الدستور على وقع نزاع مع معارضيه.

ومن المتوقع أن تجرى عملية الاقتراع وسط أجواء من التوتر الشديد، إذ أن 113 شخصا قتلوا منذ بداية التظاهرات المناهضة للحكومة فى أبريل.

وترى المعارضة الفنزويلية، التى رفضت المشاركة فى هذه العملية، أن الجمعية التأسيسية الجديدة ستكون وسيلة لمادورو للتمسك بالسلطة وتجاوز البرلمان المنتخب وتجنب الانتخابات الرئاسية المرتقبة فى أواخر 2018.

وأكد المتحدث باسم "اير فرانس" أن الشركة أبقت رحلة جوية اقلعت من مطار شارل ديغول الى كراكاس، السبت.

وأضاف البيان أن "إجراءات تجارية استثنائية ستقدم الى زبائننا المسافرين من وإلى كاراكاس فى الأيام المقبلة"، مشيرا إلى أن "الشركة تتابع الأوضاع وستبلغ زبائنها بأى تطور قد يطرأ على برنامج رحلاتها".

وذكّرت الشركة بأن "أولويتنا هى سلامة المسافرين والطواقم".        










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة