شيكابالا يعقد جلسات مع لاعبى الزمالك بسبب موقعة النصر

الجمعة، 28 يوليو 2017 10:32 م
شيكابالا يعقد جلسات مع لاعبى الزمالك بسبب موقعة النصر شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، بفرصة بقائه مع الفريق فى الموسم الجديد، حيث حرص على عقد جلسات مع لاعبى الفريق لتحفيزهم قبل مواجهة النصر السعودى، المقرر لها غداً السبت، فى ختام دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

شيكابالا

شيكابالا حائر بين دجلة والمصرى

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن شيكابالا أخطره برغبته فى الرحيل عن النادى والانضمام لنادى وادى دجلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو كما أعلن حسام حسن المدير الفنى للمصرى تلقيه اتصال هاتفى من الفهد الأسمر طلب خلالها الانضمام للنادى البورسعيدى حال الرحيل عن الزمالك وهو ما رحب به العميد .

شيكابالا يرغب فى البقاء فى ميت عقبة

كشف شيكابالا للمقربين منه فى الزمالك، إن حديثه سواء مع أحمد حسام ميدو أو حسام حسن، بشأن رغبته فى الانتقال إلى أحد الناديين، جاء بناءً على تلقيه بعض المعلومات عن وجود قرار بعدم تواجده فى قائمة الموسم المقبل.

شيكابالا

شيكابالا يُنهى أزماته فى الزمالك

وحرص شيكابالا على إنهاء أزماته فى الزمالك خلال الفترة الماضية سواء التى كانت مع لاعبى الفريق وعلى رأسهم باسم مرسى بعد التصالح بينهما أو مع إدارة النادى بعدما استدعاه مرتضى منصور رئيس النادى فى مقصورة استاد الإسكندرية فى مباراة العهد اللبنانى الأخيرة، التى شهدت هزيمة الزمالك بهدف نظيف.

كان مرتضى منصور قد حفز شيكابالا من أجل الحديث مع زملائه بالفريق بضرورة تحقيق الفوز، بعد سلسلة الأزمات التى شهدتها الفترة الأخيرة بين إدارة النادى والبرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق للفريق.

وأوضح مرتضى منصور لشيكابالا أن ما قاله إيناسيو غير صحيح، وأنه قائد الفريق وينتظر منه الكثير مع الزمالك فى المرحلة المقبلة، وعليه عدم الالتفات لما يُقال عنه رحيله.

شيكابالا وإيناسيو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

شيكابالا تروماى !

واذا استمر فى الزمالك سيظل الزمالك محلك سر ! وشرحه باسم مرسى !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة