شيفيلد يونايتد الإنجليزى يغازل عبد الله السعيد

الجمعة، 28 يوليو 2017 07:00 م
شيفيلد يونايتد الإنجليزى يغازل عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تلقى عبد الله السعيد لاعب الأهلى عرضًا من نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى تمهيدًا للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وشهدت الفترة الماضية اتصالات ودية بين وكيل لاعبين سعودى وبين اللاعب الدولى لبحث مسألة الانتقال للدورى الإنجليزى.                                                                

ورغم أن السعيد الذى يُعد أحد نجوم الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة بلغ من العمر 32 عاماً فى 13 يوليو الجارى إلا أن النادى الإنجليزى الذى كان يرغب فى ضم أحمد حجازى، مدافع الأهلى، لكن الأخير رحل لنادى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم، مقابل مليون يورو، درس خلال الأيام الماضية ضم أكثر من لاعب مصرى أبرزهم سعد سمير وعلى جبر وأخيرًا عبد الله السعيد.

ويمتلك الأمير عبد الله بن مساعد 50% من أسهم شيفيلد يونايتد منذ عام 2013، ويرغب فى التعاقد مع بعض اللاعبين المصريين الذين يقدمون عروضًا جيدة خلال الفترة الماضية .

لكن وفقاً لمصدر فى الأهلي تبدو حظوظ انتقال عبد الله السعيد ضعيفة للغاية إن لم تكن مستحيلة لعدة أسباب أبرزها أن الأهلى يرفض الاستغناء عنه الموسم المقبل لحاجة الفريق لجهوده كونه "ترمومتر" الأهلى فى السنوات الأخيرة، كما أن اللاعب نفسه بات مُقتنعاً بأنه لن يرحل وسيعتزل فى الأهلى خلال الموسمين المقبلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة