ساويرس يسأل بريطانيا: لماذا حظر السفر إلى مصر رغم إلغائه لتونس

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:28 ص
ساويرس يسأل بريطانيا: لماذا حظر السفر إلى مصر رغم إلغائه لتونس نجيب ساويرس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رجل الأعمال نجيب ساويرس تساؤل إلى السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن، عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، عن استمرار حظر السفر إلى مصر من بريطانيا.

 

وكتب ساويرس فى تغريدة له: "رفعت بريطانيا الحظر المفروض على السفر إلى تونس بعد الهجوم الشاطئى المميت الذى أسفر عن مقتل 55 شخصا، واستمر حظر السفر على مصر فى حين أنه لم تقع خسائر تخص المملكة المتحدة؟".

 

ورفعت بريطانيا يوم الاربعاء التحذير الذى فرضته على "جميع انواع السفر باستثناء الضرورى" إلى تونس بعد عامين من هجوم أدى إلى مقتل 30 سائحا بريطانيا.

ساويرس
ساويرس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور حمدى سالم

ببساطة لأن بريطانيا من الدول الداعمة للأخوان و لتفتيت مصر لدويلات

و هى من الدول التى تحاصر مصر اقتصاديا و مخاابراتها تعمل لتقويض مصر بالعمل مع تركيا و قطر...دول الشر يا صديقى

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

لان بريطانيا وراء اسقاط الطائر ة الروسية

وهى من قالت ذلك قبل داعش بايام وهى من فرضت حظر السفر قبل روسيا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

الدول الاستعمارية مازالت تحاول الرجوع الى حقبة الاستعمار

الدول الاستعمارية تحاول اعادة استعمار العالم مرة ثانية ولتحقيق أهدافها يسلتزم اضعاف الدول المراد استعمارها عن طريق الاقتصاد واشعال التوترات داخل هذه الدول لاستنفاذ قوة هذه الدول من الداخل حتى تصبح فريسة لأى سيطرة خارجية .......... قراءة التاريخ علمتنى أن المستعمر مازال يصر على الاستعمار ويرى أن ذلك حقه وطريقته فى الحياة .......... دول العالم الأول ومن يملكون الفيتو فى مجلس الأمن هم أكبر الدول المنتجة للأسلحة وعلى ذلك يجب فتح أسواق لمنتجاتهم وسوق السلاح لابد من انتعاشه عن طريق الحروب والنزاعات الداخلية والخارجية ........ لااله الا الله محمد رسول الله ..... الله أكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدأنور

راجل ياساويرس

تعليقاتك كلها فى الصميم ومواقفك رجوله من بين رجال الاعمال..والسؤال هناأيه اللي قدمته تونس وأحناماعملنهوش

عدد الردود 0

بواسطة:

ziad

الراعية الاولى

لانها الراعية الاولى للارهاب وعندنا سفير لزج يقابلك بوجه ابو بكر وقلب ابو لهب ..ربنا كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

بي بي سي الجزيرة قطر ام اي ٦

ببساطة بريطانيا و عبر مخابراتها المعروفة ام اي ٦ هي من أنشئ الاخوان المسلمين لمساعدة اسرائيل علي المضي الي الامام و نتذكر ان بريطانيا هي من أنشئ اسرائيل أصلا و لدعم الاخوان و المنظمات الإرهابية انشات بريطانيا قناة الجزيرة بفلوس العرب لحرب العرب استغلالا لحب الظهور عند الاقزام و للجميع ان يعلم كل من لا يعلم ان الادارة لقناة الجزيرة إنما تتم بإدارة من ال بي بي سي قناة الأخبار البريطانية المعروفة و التي طالما عادت مصر علي مدي عقود بنشر اكاذيب و للمتابع لبريطانيا و برلمانها يعرف ان البرلمان البريطاني رفض الأخذ بتقرير اللجنة المشكلة لفحص ملف الاخوان المسلميين و التي اقرت بان تنظيم الاخوان هو أصل كل التنظيمات الإرهابية في العالم لكن البرلمان البريطاني رفض التقرير و ساند التنظيم الدولي للإخوان و الذي مقرة بريطانيا و زِد علي ذلك ان ال بي بي سي البريطانية هي من دعم قطر في موقفها و نتذكر موقف وزير خارجية بريطانيا من خطاب تميم و كيف مدح توازنه خلافا للجميع أيها السادة ان بريطانيا هي صاحبة مبدأ فرق تسد الذي تتطبقه قطر و هي من اخترعت الجاسوسية في العالم فلا غرابة من انها تحظر السفر لمصر إرضاءا للإخوان و الذين لن تسمح بسقوطهم الا قتلي جميعا حتي لا يعترف بدورها احد و اعتقد ان الزمن كفيل بإظهار دور المخابرات الانجليزية و عملاءها في عمليات داخل مصر لاسقاط الدولة سواء قبل ٢٥ يناير او اثناء حكم الاخوان او حتي بعد ٣٠ يونيو و لكم في إسقاط الطائرة الروسية و قتل ريجيني مثال لتدخل المخابرات البريطانية

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

يعي دي عايزة سوال؟

لان هي من صنعت الاخوان ب 500 جنيه لحسن البنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة