النائبة هيام حلاوة تزور العاصمة الإدارية..وتؤكد: إنجاز يقضى على التكدس السكانى

الجمعة، 28 يوليو 2017 02:00 ص
النائبة هيام حلاوة تزور العاصمة الإدارية..وتؤكد: إنجاز يقضى على التكدس السكانى النائبة هيام حلاوة
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة هيام حلاوة، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، إن العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز كبير للغاية تحقق فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أنها لمست خلال زيارتها للعاصمة إنجازا ينبت فى صحراء الوطن اسمه "العاصمة الإدارية الجديدة"، سيسهم فى القضاء على التكدس السكانى بالقاهرة.

 

وأضافت النائبة فى تصريح لـ "اليوم السابع" أن العاصمة الإدارية الجديدة كان بها وحدات سكنية أوشكت على الانتهاء بشكل كامل خلال زيارتهم لها منذ 3 أشهر، كما شاهدت أيضا أعمال إنشاءات مجلس النواب تجرى على قدم وساق وكذلك عدد من الفنادق المختلفة.

 

وأكدت حلاوة أن العاصمة الإدارية الجديدة نموذج جيد لإنجاز وتطوير استغلال الأراضى، والتى سيستفيد منها عدد كبير من الشباب، لتكون أول مدينة تبنيها الدولة من بدايتها إلى نهايتها، مما ينهض بالتطوير العمرانى، ويمنع ظهور كارثة العشوائيات، مؤكدة أن مسؤولو وزارة الإسكان أبلغوا نواب البرلمان، بقرب طرح وحدات العاصمة الإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

توفير شبكة المواصلات العامه هو الحل السحري لنجاح المشروع

اهم حاجه توفير شبكة مواصلات عامه منتظمه جيده تلبي احتياجات المستخدمين و تشجع حتى القادرين على عدم استخدام سيارتهم لتوفير الدعم الذي تنفقه الدوله على البنزين .. و كمان مهم ان شبكة الشوارع يتم مراعاة بها مشاكل تجمع المياه بسبب الامطار .. لأنه مش معقول لسه بنعاني من المشكله دي حتى في المدن الجديده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة