أكرم القصاص - علا الشافعي

400 ألف دولار وراء تمسك مؤمن زكريا بالرحيل عن الأهلى

الجمعة، 28 يوليو 2017 10:38 ص
400 ألف دولار وراء تمسك مؤمن زكريا بالرحيل عن الأهلى مؤمن زكريا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل مؤمن زكريا ، صانع ألعاب الأهلي، محاولات جادة ومضنية مع إدارة النادى وجهازه الفنى، بقيادة حسام البدرى، من أجل الموافقة على احترافه بنادى الفيصلى السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم كروى واحد.

ويرغب اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف، خاصة أن العرض مغرٍ للغاية من الناحية المادية، حيث ينتظر أن يحصل على 400 ألف دولار من النادى السعودى، حال الانضمام له لمدة موسم واحد، بخلاف ما سيدخل خزينة القلعة الحمراء.

ويتمسك محمود طاهر، رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة الأول، باستمرار اللاعب لحاجة الفريق لجهوده فى الفترة المقبلة، خاصة فى ظل المشاركة بالبطولة الأفريقية.

ويجد لاعب الأهلي أن الطريق أمامه فى الرحيل أصبح سهلاً بشكل نسبى، خاصة بعد تعاقد النادى مع إسلام محارب بجانب عودة أحمد الشيخ، إضافة إلى وجود لاعبين فى نفس مركزه مثل أجايى ووليد سليمان وأحمد حمودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مع ألف سلامة

طالما يوجد البديل....مع ألف سلامة.........

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

شوف مصلحتك يا مؤمن

لابد ان تعلم انك طالما زي الحصان وبتجيب اهداف وبتجري جري الوحوش في الملعب وما بتهمدش طوال ال 90 دقيقه تبقي انت تمام ودلوعة الأهلي ؟ أما لو هديت شويه ومستواك نزل يا ويلك ؟ وما عماد متعب وعمرو جمال منكم ببعيد ؟؟ هو دا الأهلي بتاع مصلحته لا أقصد بتاع المبادئ ؟؟ وعجبي ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يعشقون المال

ماذا كنتم تنتظرون من لاعب قبل تى شيرت نادى الزمالك وهو متفقق مع الاهلى وبعدها كان مع الأهلى الآن باع الأهلى من أجل المال وكل لاعب يروح نادر يقول أنه أهم من مال الدنيا وهم يعشقون المال أكثر من أى نادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة