حريق هائل بمحطة وقود غير مرخصة بالشرقية.. و"الإطفاء" تدفع بـ8 سيارات

الجمعة، 28 يوليه 2017 06:54 ص
حريق هائل بمحطة وقود غير مرخصة بالشرقية.. و"الإطفاء" تدفع بـ8 سيارات حريق - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت إدارة الحماية المدنية بالشرقية منذ قليل، بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل بمحطة وقود بقرية "زهرة شرب" بمنيا القمح، ولم تشر التحريات الأولية إلى وقوع أى خسائر بشرية.

 

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من الرائد أحمد حسن، رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بنشوب حريق بمحطة وقود بقرية زهرة شرب، ودفعت الحماية المدنية، برئاسة العميد أحمد الشوادفى، بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

 

وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق، ولم تشر التحريات إلى وقوع أى خسائر بشرية، فيما تسبب الحريق فى وقوع تلفيات فادحة بالمحطة.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن محطة الوقود ملك "محمد. م"، وأنها غير مرخصة، وأثناء تنزيل سيارة "فنطاس" البنزين بالمحطة؛ حدث ماس كهربائى بالسيارة تسبب فى اندلاع الحريق، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة.




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ما هى العقوبة

ما هى العقوبة التى سوف تقع على هذا الفوضجى و من الذى سوف يتحمل مصاريف الدفاع المدنى لأطفاء حريق منشأة غير مرخصة ولا خضعت لتفتيش الحماية المدنية و كيف نشأت بدون علم الحى المرتشين انها جناية بجميع المقاييس بل جنايات فى جناية واحدة ولا بد من معاقبة المسئولين فى الحى لأنهم شركاء فى الكوارث التى تحدث من مبانى غير مرخصة و تهدم على سكانها و منشأت غير مرخصة مثل هذة محطة البنزين بتتعامل فى مواد خطيرة قابلة للأشعال الحى و مسئولية هو المسئول الأول عن كل هذة الكوارث

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

كيف غير مرخصة وتعمل ---- يجب محاسبة المسئول الفاسد الذى لا يقل عن الارهابيين

اين الدولة ؟ اين المحافظ ؟ اين رئيس الحى ؟ كيف يشترى من شركات البترول بدون ترخيص ؟ اين البلدية ؟ --- كله نايم والفساد مستشرى -- لاحساب .. لا عقاب .. وخليها فوضى طالما لايحاسب ويحاكم كل مقصر لانه امن العقاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

كيف تحصل محطة الوقود غير مرخصة على الوقود؟

المحطات المرخصه تحصل على المنتجات البتروليه بناء على الترخيص، فكيف تحصل هذه المحطه على الوقود، بالمناسبه يوجد فى الصعيد نفس هذه المحطات وهى معروفه لفلان بيه وعلان باشا والجميع يغمض عيونه عن المخالفات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة