مرتضى منصور: جلسة للتحقيق مع إيناسيو وأحمله مسئولية وداع البطولة العربية

الخميس، 27 يوليو 2017 03:04 م
مرتضى منصور: جلسة للتحقيق مع إيناسيو وأحمله مسئولية وداع البطولة العربية مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هناك جلسة ستعقد مع البرتغالي أوجستو ايناسيو، المدير الفنى لفريق الكرة، يتم فيها التحقيق معه حول تجاوزاته الأخيرة.

وأضاف منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أنه يحمل إيناسيو مسئولية الخروج من البطولة العربية، لإصراره على إجراء تعديلات فى التشكيل واللعب بلاعبين جدد.

وغادر البرتغالى إيناسيو معسكر الزمالك عقب مباراة العهد اللبنانى التى خسرها الأبيض بهدف وحيد ليودع البطولة العربية، واستدعى مرتضى منصور، رئيس النادى، المدرب البرتغالى لجلسة طارئة بعد الاستقرار على رحيله.

وشن إيناسيو هجوماً عنيفاً تجاه مجلس الزمالك بالساعات الأخيرة، ما ترتب عليه استقرار المجلس على رحيل الخواجة قبل زيادة الأزمات بالخسارة أمام العهد اللبنانى بالجولة وتوديع البطولة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

النبيل

الزمالك

يا سيادة المستشار - الفريق تعبان جدا وللة فريق اسوان او التعدين افضل من الزمالك فنيا رغم ضعف الامكانيات - الفريق بلا روح ولا حماس - وايش تعمل الماشطة فى .......

عدد الردود 0

بواسطة:

ALAA

انت عااااار!

بدل ما تقول انتا الي تتحمل المسؤوليه ترميها علي غيرك..فضحت الزمالك و الزملكاوية بلاشً قرف و غووووور!! دا انتا لسانك زفر و تبري منك.. لا اخلاق و لا أدب.. و صوتك عالي علي الفاضي. عيب علي شعرك الأبيض ده. واتكسف من أفعالك الفاضحة دي. امشي و ياريت يجي انسان محترم زي بتوع الأهلي.

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكــاوي حـزين

يامـرتضـى يامنصـور أنـت الـسبـب الرئيسـي لإنهيـار فريق كرة القدم بالزمالك

بلاشـك لكل من يتابع الزمالك خلال العامين الآخرين يفهم ان مرتضى منصور هو السبب الرئيسي لإنهيار فريق الكرة بالزمالك فتدخله المستمر في الشئون الفنية للفريق مع كل المدربين أدى إلى حالة من الفوضى بالإضافة لخناقاته المستمرة مع اللاعبين وشتائمه وبذائتـه كل ده ادي إلى حالة معنوية سيئة للفريق كله ولن ينجح أي مدرب مهما كان إسمه مع الزمالك طالما هذا الشخص المدعو مرتضى منصور متواجدا وأعتقد لن يقبل مدرب سواء مصري أو اجنبي ولديه كرامة ان يعمل في ظل وجود هذا الرجل المنفلت في تصريحاته والعير متزن نفسيا ويجوز الحل الوحيد ان يتولى مرتضى منصور بنفسه منصب المدير الفني للفريق يلعب بقا زي ماهو عاوز ! ولاداعي لمساعدين او جهاز طبي أو مدرب حراس مرمي فهو يهيــأ له خياله المريض غنه بيفهم في كل حاجه وعموما ده مريض نفسي يحتاج إلى علاج فوري ! واحمّل مجلس إدارة الزمالك نصيب كبير مما يحدث لفريق الكرة بسبب سلبيته وضعفه أمام نزوات وشطحات ومعامرات رئيس النادي .. والحل ببساطة وحفاظا على سمعة مصر الرياضية وبعيدا عن المهاترات والبلطجة التي يحترفها مرتضى منصور ببساطة إدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد للمدرب الاجنبي واتركوه يرحل بهدوء وتحضّر وكفانا فضائح ! والراجل الاجنبي هياخذ حقه طبقا لقانون الفيفا وطبقا لسمعة الزمالك ورئيسه التي باتت معروفة في العالم . مفاك مهاترات وفضائح يامرتضـى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا يوجد

لا يوجد خبر ..من الواضح أن الموضوع زى موضوع المقاصة ...زوبعة فى فنجان وسلملى على البتنجان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حنفى الابهة

ياة. يا جامد حاسب لحسن الراجل يروح فيها !

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

عمو ايناسيو مختل عقلىا و اخوانى ارهابى

لبسة قضية و ابعتة سجن الزرعة او ليمان طرة يا سيادة المستشار حد . يقال انواحد وجة سؤال لمرتضى هو كام مدير فنى اتغير على ايدك رد عليهم مبعدش يا جمى

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيل من زمن زامورا

بلطجى وشمام

ده مش رئيس نادى ده بلطجى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة