ضبط نصف طن لحوم مذبوحة خارج المجازر فى حملة تموينية بالقليوبية

الخميس، 27 يوليو 2017 12:45 م
ضبط نصف طن لحوم مذبوحة خارج المجازر فى حملة تموينية بالقليوبية لحوم _ صورة أرشيفية
القليوبية - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، حملة مكبرة على أماكن بيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى، وأسفرت الحملة عن ضبط نصف طن لحوم مذبوحة خارج المجازر.

 

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث التموين بقيام حملة مكبرة بالتعاون مع إدارة المسطحات المائية ومديرية الطب البيطرى على أماكن بيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط نصف طن لحوم مذبوحة، حيث تم ضبط "مصطفى.م" 29 سنة صاحب تعليقة لبيع اللحوم بناحية مركز القناطر الخيرية بحوزته 42 كيلو جراما لحم جاموسى كبير، و"محمد.س" 58 سنة صاحب محل جزارة بناحية البرادعة، وتم ضبط 27 كيلو جراما لحم بقرى كبير.

 

وورد تقرير الطب البيطرى يفيد بأن المضبوطات ذبحت وجهزت خارج المجازر الحكومية دون إشراف الطب البيطرى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22331 جنح مركز القناطر لسنة 2017.

 

كما تم ضبط "عبد الفتاح.ا" 59 سنة بحوزته 12.5 كيلو جرام لحوم مفرومة كبد وقوانص وورد تقرير الطب البيطرى يفيد بأن المضبوطات بدون بيانات تدل على مصدرها وتاريخ الإنتاج وصلاحيتها.

 

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22332 جنح مركز القناطر لسنة 2017 كما تم ضبط "محمد.أ" 28 سنة صاحب محل جزارة بمركز القناطر الخيرية وتم ضبط 505 كيلو جرامات لحوم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22330 جنح مركز القناطر لسنة 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة