أكرم القصاص - علا الشافعي

حرب الصور العارية بالإمارة الإرهابية.. خلافات الأسرة الحاكمة بالدوحة وراء صورة الأمير العارى.. المعارضة القطرية: صور نفسه بعدما تناول كميات كبيرة من الخمور.. تؤكد: سربت من هاتفه الشخصى.. وعكاظ: الجزيرة تتعرى

الخميس، 27 يوليو 2017 12:00 م
حرب الصور العارية بالإمارة الإرهابية.. خلافات الأسرة الحاكمة بالدوحة وراء صورة الأمير العارى.. المعارضة القطرية: صور نفسه بعدما تناول كميات كبيرة من الخمور.. تؤكد: سربت من هاتفه الشخصى.. وعكاظ: الجزيرة تتعرى خلافات الأسرة الحاكمة بالدوحة وراء صورة الأمير العارى
كتب أمين صالح – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صحيفة سعودية تعلق على ظهور ضيوف الجزيرة بالملابس الداخلية: يخضعون لتعليمات طاقم القناة

سعد الدين إبراهيم: الأسرة الحاكمة فاض بها الكيل من تصرفات "تميم" وسعت لفضحه

باحث إسلامى: سيناريو متوقع للإطاحة بأمير قطر وإنقاذ باقى أفراد أسرته

تميم
تميم عاريا

 

فى تطور مفاجىء وسريع لاحظه رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الــ48 ساعة الماضية، يوضح حالة الارتباك التى تسيطر على دويلة قطر، الواقعة الأولى تخص نشر صورة سيلفى لأمير الإرهاب تميم بن حمد ظهر من خلالها بشبه عارى، والمفاجأة أن الصورة التى تم تسريبها من هاتفه الشخصى، أما الواقعة الثانية تخص ظهور أحد ضيوف قناة الجزيرة الذراع الإعلامى لإمارة الإرهاب بالملابس الداخلية، أثناء استضافته عبر سكايب والتى انتشرت بشكل كبير مما يوضح تصاعد وتيرة الأزمات داخل الدوحة.

الجزيرة
ضيف الجزيرة عاريا

 

وتعليقا على ظهور أحد المحللين بقناة الجزيرة يتحدث أمام الشاشة وهو بالزى العادى فى حين أظهرت صورة مسربة له أنه يسجل الحوار بالملابس الداخلية، اعتبرت صحيفة عكاظ السعودية، أن قناة الجزيرة تعرت لتكتب فى عنوان لها اليوم الخميس: "على خطى قناة الفقيه.. الجزيرة تتعرى"، مؤكدة على أن ضيوف قناة الجزيرة يخضعون لتعليمات طاقم القناة خلال تواجدهم بالشقق المفروشة أو الفنادق التى تجهزها لهم.

 

وكشفت مصادر من داخل المعارضة القطرية، لــ"اليوم السابع"، أن السبب الحقيقى وراء تسريب هذه الصور يعود إلى خلافات كبيرة بين الأسرة الحاكمة فى قطر تصاعدت حدة وتيرتها بعد الأحداث التى شهدتها الدوحة مؤخرا لدرجة أن أحد أفراد هذه العائلة قام بتسريب صورة تميم من هاتفه الخاص لفضحه، لافتًا إلى أن الصورة تظهر أن تميم التقطها لنفسه بعدما أن تناول كمية كبيرة من الخمور.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى كشفت فيه صحيفة عكاظ أيضا، أن أمير قطر حرض صحفيين مقربين منه لترويج شائعات تخص قبول مصر والسعودية والإمارات والبحرين لجهود الوساطة التى سعت لها بعض الدول لتظهر أمير قطر بأنه وصل إلى حل ينهى به مشاكله داخل وخارج قطر بعد المقاطعة العربية لنظام الدوحة.

 

وكذبت "عكاظ" هذا الإدعاء مؤكدة على أن جهود الوساطة وصلت إلى طريق مسدود فى ظل إصرار أمير قطر على دعم وتمويل الإرهاب فى ظل إصرار من الدول الأربعة لردع الإمارة السوداء عن دعم العنف والتطرف.

 

وقال الدكتور سعد الدين إبراهيم، الحقوقى وأحد المقربين من الأسرة الحاكمة فى قطر، لـ"اليوم السابع"، إن تميم بن حمد لديه خصوما وأعداء كثيرون داخل قطر وفى الخارج، وانتشار مثل هذه الصورة التى تظهره عاريًا على مواقع التواصل الاجتماعى يؤكد ذلك، مشيرًا إلى أن الأسرة الحاكمة شهدت السنوات الماضية انقلابات عديدة ومحاولات للانقلاب، وقد يكون انتشار هذه الصورة فى هذا الإطار.

 

وأضاف الدكتور سعد الدين إبراهيم، أن والد تميم نفسه انقلب على والده من أجل أن يصل للحكم، وهناك غضب داخل الأسرة الحاكمة تميم لديه خصوم داخل الأسرة الحاكمة نفسها وتفاقم هذه الأزمات الداخلية يجعل تكرار هذه الصورة أمر سهل، مشيرًا إلى أن تميم بن حمد أصبح وضعه صعبًَا بعد الأزمة الأخيرة وكثرة خصومه وانتشار مثل هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى ستسبب له أزمات كثيرة.

 

ومن جانبه، فيما قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إن انتشار صورة تميم بن حمد عاريًا هى انعكاسات لصراع السلطة بقطر، لافتًا إلى أن هذا يعزز روايات وجود أجنحة بالعائلة الحاكمة بقطر تسعى للعب دور بتوظيف الأزمة الحالية واستعادة نفوذها الذى انقلبت عليه جناح والدة تميم الذى صعده للسلطة على حساب والده وحمد بن جاسم.

 

وأضاف الباحث الإسلامى، أن صورة أمير الإرهاب المسربة لا يمكن أن تكون فى متناول العامة أو أطراف خارج سياق الدائرة الضيقة حول تميم بما يؤشر لوجود طرف داخل العائلة يهمه إظهار تميم بمظهر غير لائق فى وقت معاناته من أزمة ضخمة بهذا الشكل فى مسعى لتسهيل مهمة صعود جناح داخل العائلة، وهو سيناريو متداول حتى لا تطيح الأزمة بمجمل العائلة على أن تتم التضحية بتميم فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

تمتم يريد ان يقول

المتغطي بامريكا عريان

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ربنا يعريه كمان وكمان فبعد ان سقط القناع الاسلامى الذائف وظهر وجهه الارهابى الدموى العن من ابليس

ابليس اللعين حصل على اجازة وترك ابن المجنونة موزه يدير امور الشر والابلسة وقد تفوق ال موزه على ابليس اللعين فى الكذب والشر والاجرام ربنا يلعنهم جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

مافيهاش حاجة !!!!

كل اللى احنا عارفينة من الواقع ... ان تركيا فيها مدن للعراة ... و منازل و شوارع مصرح لها بالدعارة ... فا يعنى لما يتبعت حبة من الجيش التركى ماركة قلعنى و صورنى لقطر ... فا الوضع الطبيعى أن كذا مدينة للعراة حا تتنقل لقطر برضوا ... ده احنا حا نشوف شوف و حكايتهم حتبقى هيصة و لغوصة ...

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

هودة مولد سيدى العريان--مدد يا سيدنا --مفيش عندكوا مولد عريان ملط عاوزين نتفرج على فضايح اكتر واكتر

ينيلك قرد بصدري انت اربعت اية الله يخيبك --منقوع براطيش--ولا شميت كولة تحت الكوبرى دة لو عندك كوبرى ولا تلاقيك بلبعت ترامادول مغشوش --طب كنت قول واحنا كنا بعتنا لك صنف معتبر تعمل بية دماغ وتظبط نفسك بدون --قلع بلبوص--وبدزن فضايح الله يفضحم اكتر واكتر ويرينا فيكم عجائب اياتة

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

كل اوروبا وعلى وجه الخصوص بريطانيا تعلم القضية الشاذة التى حفظتها المخابرات

لندن تعلم ماذا تم الاتفاق عليه مع ال فايد لاخراج تميم من الفضيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو زياد

قلعني ودلعني !!!!!!

ينيلك موكوس بقى أنا كنت فاكر أن الاتراك جايين في مهمة عسكرية اتاريك يامنيل جايبهم لغرض تاني اه منك يا تمومه يا حبيب ماما موزه. فعلا الطيور على اشكالها تقع . مش ده برضوا الجيش ال قلع ! وانت الأن بتقلع اف اف اف الله يستر على ال جاي .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد ابو علي

توجد معلومات متداولة ان اخو دميم الامير جوعان و اخيه الاخر الامير فجعان سيقودان دوحة الموز

بعد ان التهمها الجراد الفارسي و خنازير القرداوي و المملوك العثماني قردو خان و الحرس الفارسي الثوري الخرفاني

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

هذا ما جنته يداك

يا تميم، اللهم افضحه وشتت شمله وفرق جمعه وأرنا فيه آية

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل شتا

قرد

عاوزين نشوف كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

أصله جربان مش طايق هدومه

محتاج يتعالج جلديه ونفسيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة