تعرف على مفاوضات المقاصة لضم ثنائى الأهلي بعد رحيل هشام محمد

الخميس، 27 يوليو 2017 11:14 ص
تعرف على مفاوضات المقاصة لضم ثنائى الأهلي بعد رحيل هشام محمد هشام محمد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر فى الأهلي أن إدارة النادى غير مسئولة عن اللاعبين اللذين سيتعاقد معهما المقاصة على سبيل الإعارة فى إطار صفقة هشام محمد لاعب الفريق الفيومى.

وكان الأهلي قد حصل على توقيع هشام محمد، وتسلّم الاستغناء الخاص باللاعب من المقاصة مقابل 9 ملايين جنيه، واثنين من لاعبى الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأكد المصدر أن نادى المقاصة طلب استعارة ميدو جابر وجون أنطوي ، ووافق الجهاز الفنى للأهلي، ويتولّى حالياً مسئولو الفريق الفيومى مهمة إقناع ثنائى الأهلي إتمام الصفقة، موضحاً أنه فى حال رفض جابر وأنطوى أو كلاهما اللعب للمقاصة سيكون على مسئولى الفريق القيومى اختيار لاعب أو لاعبين آخرين من الأهلى، بشرط موافقة الجهاز الفنى للأحمر.

وأضاف المصدر أن الأهلي حصل على حقه فى الصفقة، بعدما تسلّم الاستغناء الخاصة بهشام محمد ولم يتبقّ إلا توصل المقاصة لاتفاق مع اثنين من لاعبى الأهلي، ما يعنى أن الكرة أصبحت فى ملعب المقاصة وعليهم أن يقنعوا اثنين من لاعبى الأهلي بالرحيل للفريق الفيومى قبل غلق باب القيد.

يذكر أن ميدو جابر أكد لإدارة المقاصة أنه ينتظر انتهاء البطولة العربية حتى يُحدد مصيره من اللعب للفريق الفيومى، ففى حال تلقيه عرضاً من الخليج سيرحل له، وفى حال عدم تلقيه عروضاً سينتقل للمقاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة