المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية الأسبوع المقبل

الخميس، 27 يوليو 2017 03:13 م
المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية الأسبوع المقبل المستشار خالد الشرقبالى المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار خالد الشرقبالى المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى، إن المجلس برئاسة المستشار مجدى أبو العلا سيعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية خلال اجتماعه الأسبوع المقبل، التى تتضمن ترقية رؤساء محاكم الاستئناف والنواب، والمستشارين، ونواب رئيس محكمة النقض، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء بشكل كامل من الحركة القضائية ككل خلال منتصف أغسطس المقبل.

 

وأضاف الشرقبالى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن وزارة العدل أرسلت لمجلس القضاء الأعلى الجزء الأول من الحركة القضائية لاعتمادها، حيث يقوم المجلس بمراجعتها حالياً على أن يصدق عليها خلال اجتماعه الأسبوع المقبل.

 

يذكر أن مجلس القضاء الأعلى سيفتح باب التظلمات على الجزء الأول من الحركة القضائية بعد صدورها لمدة أيام، ليبدأ بعدها عمليات الفحص.

 

وتعد الحركة القضائية للعام 2017 – 2018 على ثلاثة أجزاء، الجزء الأول يتضمن ترقية رؤساء الاستئناف ونوابهم وكذا نواب رئيس محكمة النقض، فيما تشمل الجزء الثانى ترقية أعضاء النيابة ورؤساء المحاكم، ويشمل الجزء الثالث ترقية أعضاء النيابة العامة والمحامين العموميين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة