أكرم القصاص - علا الشافعي

السبت المقبل..شيماء الشايب تلتقى شاروخان فى دبى

الخميس، 27 يوليو 2017 02:33 م
السبت المقبل..شيماء الشايب تلتقى شاروخان فى دبى شيماء الشايب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافرت الفنانة شيماء الشايب إلى دبي بصحبة المنتج ريتشارد الحاج بدعوة من شركة سوني ميوزيك للمشاركة في حملة ترويجية للديو الذي جمعها بالنجم العالمي شاروخان  والتي تحمل عنوان "حبيب رادها" وتم طرحها قبل أيام على موقع يوتيوب، ومن المقرر أن تلتقي شيماء النجم شاروخان السبت المقبل في لقاء ترويجي للأغنية سيتم تصويره وعرضه عبر القناة الخاصة بسوني انديا.

وأثناء تواجدها في دبي أجرت شيماء الشايب العديد من الحوارات الإعلامية مع قناة العربية وإم بي سي وأو إس أن، وكذلك تم استضافتها من جانب العديد من الاذاعات الهندية والعربية والخليجية.

من جانبه قال المنتج ريتشارد الحاج أنه أكتشف أن شيماء لها جماهيرية جيدة على المستوى العربي اكتسبتها لصوتها العربي الأصيل منذ زمن، مشيرا إلى أن الجميع أشادوا بأدائها فى الديو مع شاروخان ومزجها الغناء باللهجة المصرية والهندية في النسخة العربية من الكليب.

وعلى جانب آخر نجحت الأغنية خلال يومين في تحقيق قراية نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، كمانجة أمير سرور ، مكس وماستر ماهر صلاح ، ستوديو سيشن، مدير تصوير محمد لطفي ، تصميم الغلاف تامر مجدي، مدير إنتاج إسلام بيبو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة