5 نجوم تحمل راية المصريين فى بطولات أوروبا

الخميس، 27 يوليو 2017 11:41 ص
5 نجوم تحمل راية المصريين فى بطولات أوروبا محمد الننى وعمر جابر وعمرو وردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص الثنائى عمرو وردة وأحمد حسن كوكا شريط مشاركات المصريين فى البطولات الأوروبية هذا الموسم، حيث تنطلق اليوم، منافسات مرحلة الذهاب للدور التمهيدى الثالث فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

ويحل باوك اليونانى المحترف ضمن صفوفه عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر ضيفاً على أولمبيك دونيتسك الأوكرانى فى السادسة والنصف مساء اليوم، كما يحل فريق سبورتنج براجا البرتغالى المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا ضيفاً على أيك سولنا السويدى، فى السابعة مساء.

 

التقرير التالى يستعرض مشاركات الفراعنة فى مسابقات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" هذا الموسم.

 

دورى أبطال أوروبا

 

يشارك النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى فى مسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث ينطلق مشوار "الريدز" فى أقوى بطولات كرة القدم فى العالم بداية من مرحلة "البلاى أوف" أى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من منافسات البطولة.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

واحتل ليفربول المركز الرابع فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليشارك فى دورى أبطال أوروبا من مرحلة "البلاى أوف"، فيما تشارك أندية تشيلسى وتوتنهام ومانشستر سيتى من دور المجموعات مباشرة.

 

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

كما يشارك فى دورى أبطال أوروبا عمر جابر مدافع المنتخب الوطنى مع بازل السويسرى الذى توج بلقب الدورى الموسم المنقضى، حيث ينطلق مشوار بازل فى البطولة بداية من دور المجموعات.


 

الدورى الأوروبى
 

"يوروبا ليج" ستشهد مشاركة محمد الننى مع فريقه أرسنال بداية من دور المجموعات مباشرة، وذلك بعد احتلاله للمركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج، إضافة إلى تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى المؤهل مباشرة للبطولة، بغض النظر عن مركز الفريق فى الدورى.

 

محمد الننى
محمد الننى

 

وستشهد البطولة أيضًا مشاركة أحمد حسن كوكا مع فريقه سبورتينج براجا البرتغالى، عقب احتلاله للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى، إلا أنه سيشارك بداية من الدور التمهيدى الثالث.

 

عمرو وردة
عمرو وردة

 

وسيكون عمرو وردة ثالث المصريين المشاركين فى البطولة مع فريقه باوك اليونانى، ومن دور المجموعات مباشرة، وذلك بعد احتلال فريقه للمركز الثانى فى مرحلة البطولة بالدورى اليونانى، وكذلك بعد تتويجه بلقب كأس اليونان، المؤهل مباشرة للبطولة، بغض النظر عن مركز الفريق فى الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة