خالد صلاح

أون سبورت تواصل التألق عالميا.. كلاسيكو السوبر الإسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة أحدث الهدايا للجماهير.. القناة توجه ضربة جديدة للإحتكار الرياضى.. وتصفيات المونديال وقنوات كبار أوروبا فى بيوت كل المصريين

الخميس، 27 يوليه 2017 12:03 ص
أون سبورت تواصل التألق عالميا.. كلاسيكو السوبر الإسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة أحدث الهدايا للجماهير.. القناة توجه ضربة جديدة للإحتكار الرياضى.. وتصفيات المونديال وقنوات كبار أوروبا فى بيوت كل المصريين ريال مدريد وبرشلونة
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

واصلت قناة "أون سبورت" تقديم هداياها للجماهير من خلال نقل الأحداث الكروية الأوروبية والعالمية للمشاهد المصري والعربي على شاشتها المفتوحة، كان أخرها الإعلان عن إذاعة مباراتى الذهاب والإياب لكلاسيكو الأرض بين الغريمين التقليدين فى إسبانيا "ريال مدريد، برشلونة"، فى كأس السوبر الإسبانى، على الهواء مباشرة، بحسب ما أعلنت عنه شركة إعلام المصريين برئاسة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

إذاعة كأس السوبر الإسبانى على قناة أون سبورت

ومن المقرر أن تقام مبارياتى ذهاب وإياب كلاسيكو الأرض يومى 13 و16 أغسطس المقبل، ونشر إعلام المصريين بيانا رسميًا أكد فيه إذاعة المباراتين على قناة "ON SPORT" بجانب ستوديو تحليلى على أعلى مستوى لنقل المباراة الأهم على وجه الأرض.

وجاء نص البيان كالتالى: من اللحظة الأولى التى قررنا فيها أن ندخل مجال صناعة الإعلام، ونحن ندرك جيداً حجم التحديات التى تواجهها هذه الصناعة، حتى نصل إلى ما نحلم به من أجل أن نحقق للجمهور ما يستحقه من خدمات إعلامية وثقافية وترفيهية، ونعتقد أن ما قدمناه فى أقل من عام يترجم كل ذلك، حيث لم نتوقف عن تقديم كل ما يهم جماهيرنا فى كل المجالات، وغالبا بشكل حصرى، وبتقنيات إعلامية فائقة الجودة.

برشلونة
برشلونة

 

وبعد نجاحات محلية وإقليمة ممتازة وصلنا لنقطة انطلاق جديدة لتحقيق أحد أحلام جماهيرنا، إذ يسعدنا أن نعلن أننا سنقوم ببث أهم المباريات العالمية والشهيرة بمباراة "كلاسيكو الأرض" بين الفريقين الأعظم فى تاريخ كرة القدم، ريال مدريد وبرشلونة، على شاشتكم المفضلة "أون سبورت" ليستمتع بها الجميع، ومن حسن الحظ أنهما مباراتان وليست مباراة واحدة، فى الصراع على كأس السوبر الإسبانى، والسيادة على الكرة الإسبانية ومن ملعبين هما الأشهر فى تاريخ اللعبة" سنتياجو برنابيو "و"والكامب نو".

ورغم الجهود العظيمة والمفاوضات الشاقة التى قمنا بها من أجل نقل هذا الحدث الاستثنائى فى تاريخ كرة القدم إلا إننا نعلم جيداً أنها مجرد خطوة صغيرة، فى مشوار الأحلام المستحيلة، والتى نطمع معكم وبكم ومن أجلكم أن تتحول هذه الأحلام إلى وقائع يومية اعتيادية، فهذا منتهى الأمل الذى نسعى لتحقيقه.

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

وفى هذا الإطار، من الواجب علينا أن نثمن جهود التعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة فى شركة أبوظبى للإعلام والسادة القائمين عليها.

أخيرا، نعدكم بأسبوع استثنائى ملىء بالمتعة والإثارة بين قطبى الكرة فى العالم، وهو حدث لا يتكرر كثيرا، نعدكم بخدمات إعلامية خاصة، وتغطيات حصرية بصورة غير مسبوقة، من "الكامب نو" و"البرنابيو "وهو الأمر الذى نعتبره وفاءً منا بعهودنا لمشاهدى شبكة قنوات" أون"، تحت مظلة مجموعة "إعلام المصريين".

 

قنوات الأندية الأوروبية الكبرى

نجحت قناة "ON SPORT" فى بث مباريات تشيلسى فى الموسم الماضى بالمجان عبر القمر الصناعى "نايل سات" لكل متابعيها فى الوطن العربى، وذلك فى جميع المسابقات التى شارك فيها البلوز سواء بالدوري الإنجليزي أو دورى أبطال أوروبا والكأس المحلى.

كما حصلت القناة المصرية على حقوق بث القنوات الرسمية للعديد من الأندية الكبرى فى العالم، ومن أبرزها بجانب تشيلسى، روما ويوفنتوس ولاتسيو من إيطالي، بالإضافة إلى بايرن الألمانى، وما يتضمنه من إذاعة المباريات الخاصة بهم بجانب التدريبات والحوارات الخاصة مع نجوم هذه الأندية.

ونشر أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، مقطع فيديو ترويجياً لقناة "أون سبورت"، حيث تحدث المدرب الإيطالى للجماهير العربية قائلا، "يمكنكم متابعة تشيلسى على قنوات أون سبورت".

 

بث تصفيات المونديال

كما حصلت قناة "أون سبورت" على حقوق بث جميع مباريات المنتخب الوطني في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 المقرر إقامته فى روسيا، والتي تقام في القاهرة أمام منتخبات غانا والكونغو وأوغندا، لتصبح القناة الرياضية الوحيدة غير المشفرة التي تقوم بعرض مباريات منتخب مصر بهدف إسعاد مشاهديها، بالإضافة إلى تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

فريق تشيلسى
فريق تشيلسى

 

نهائى الكؤوس الأوروبية الكبرى

وأذعت القناة العديد من المباريات النهائية للكؤوس فى المنافسات الأوروبية الكبرى خلال الموسم الأخير 2016/2017 وذلك لأول مرة على شاشة قناة مصرية مفتوحة، ومنها نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بين أرسنال وتشيلسى، كأس إسبانيا بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس، كأس إيطاليا بين يوفنتوس ولاتسيو، بالإضافة إلى نهائى كأس البرتغال بين بنفيكا وفيتوريا جيماريش.

محمد الننى فى تدريبات أرسنال
محمد الننى فى تدريبات أرسنال

 

مباريات ودية لكبرى المنتخبات العالمية والمحترفين

ولا تتوقف نجاحات القناة عند بث المباريات الرسمية فى البطولات الأوروبية والعالمية فقط، بل إذاعة بعض المواجهات الودية لكبرى المنتخبات فى العالم ومن أبرزها لقاء منتخبي إيطاليا وأوروجواي الودية على ملعب "أليانز ريفيرا" في مدينة نيس الفرنسية، فى يونيو الماضى.

بالإضافة إلى بعض المباريات الخاصة بالمحترفين المصريين فى ملاعب القارة العجوز، وأخرها مواجهة ستوك سيتى الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى رمضان صبحى، وموناكو الفرنسى، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2017/2018.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

@ شكراااااا من القلب اسعدتمونا اسعدكم الله @

اخيراااااا الحمد لله شكرااا لكم شكرااااا لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ضربه معلم والكبير كبير شكرا اون سبورت

كنت فين من زمان ياابو هشيمه ياحبيب الرياضيين ننتظر منكم المزيد وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

Masry

برافووو

مجهود رائع من ابن بلدي ابو هشيمه والي مزيد من التقدم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة