نائب رئيس التجمع: اذا جاءنا النفير للقدس سنكون أول الملبين

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:05 م
نائب رئيس التجمع: اذا جاءنا النفير للقدس سنكون أول الملبين عاطف مغاوري
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نظم حزب التجمع بمشاركة الجبهة الوطنية لنساء مصر، مؤتمرا  للتضامن ودعم المرابطين أمام المسجد الأقصى تحت شعار "نداء القاهرة من أجل القدس"، وحضر العشرات من نساء وأعضاء الحزب لمساندة القضية الفلسطينية.
 
وتزينت القاعة برفع أعلام فلسطين،  وصور الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات،  وصور للرئيس الفلسطيني الحالى محمود عباس ابو مازن،  كما رفعت لافتات مكتوب عليها أرواحنا فداء يا أقصي،  انتصروا للقدس  وانقذوا الأقصى،  كما ارتدي الحضور بعض الكوفيات المرسومة بعلم فلسطين،  كما هتف الحضور بالشعارات والاغاني المناصرة للقدس.
 
وقال عاطف مغاوري،  نائب رئيس حزب التجمع،  إن إسرائيل هي أساس الارهاب بما تقوم به في فلسطين من جرائم،  لأنهم يريدون اقتلاع الشعب من جذوره،  وان ما يحدث في فلسطين يؤكد ان الشعب الفلسطيني يدفع كل الغالي والنفيس من أجل الدفاع علي اراضيه.
 
وأضاف فى كلمته بمؤتمر حزب التجمع للتضامن مع القضية الفلسطينية، حينما يصلنا النفير من فلسطين سنكون أول الملبين للدعوة،  مؤكدا أن الشعب الفلسطيني هو تاج الأمة العربية لما يقدمونه من تضحيات للدفاع عن أراضيه.
 
وتابع أموال الغرب تتدفق لإقامة المستعمرات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية،  موضحا أنه لابد من إنقاذ الأقصى والشعب الفلسطيني،  مضيفا : اننا مرابطون مع الشعب الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية،  ويزول الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة