مريض المسمار مؤمن المحمدى: أخضع لعملية جيوب أنفية 6 ساعات بسبب خطأ طبى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:52 ص
مريض المسمار مؤمن المحمدى: أخضع لعملية جيوب أنفية 6 ساعات بسبب خطأ طبى الكاتب مؤمن المحمدى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب مؤمن المحمدى، الذى خضع مؤخراً لعملية زرع أسنان فاشلة، ترتب عليها ترك مسمار وسمبلة حفر فى جيوبه الأنفية، إنه توجه لطبيب أنف وإذن وحنجرة هو الدكتور إيهاب عوف، لعلاجه بعد تعرضه لمشكلات كثيرة، منها نزيف باللثة  12 ساعة وتركيب أسنان مؤقتة غير مناسبة، مضيفا، "خضعت لعملية استغرقت 6 ساعات لنزع الأدوات من الداخل التى تسبب فيها أطباء الأسنان بينما كان أملى هو زرع أسنان".

وأكد "المحمدى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيظل بدون أسنان على حالته تلك حتى يمر وقت كاف على العملية يسمح بتمكينه من تركيب الأسنان.

وأشار إلى أنه يتابع إجراءات المحضر، حيث تم عرض الطبيبة المعالجة والجراح على النيابة، واعترفا بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه سيخضع للطب الشرعى اليوم لاستكمال الإجراءات.

وكان مؤمن المحمدى عندما توجه لزراعة أسنان واتفق على كل البنود، وأنه سيضطر لخلع كل أسنانه لزرع الأسنان وتركيب غيرها، مع دفع 30 ألف جنيه بمعدل 10 آلاف كل شهر على أساس أن العملية على جلسات، تم تجهيزه لشهور من أجل الزراعة ولكنه تفاجأ عند الزراعة أن الجراح أدخل مسمارا فى الجيوب الأنفية وكذلك سمبلة الحفر نزعها، وركبوا له طقما مؤقتا لحين حل المشكلة التى لم يجد لها حلا، ولكن مضاعفات أكثر وعدم اهتمام كافٍ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة