محافظ مطروح يشيد بقرار الرئيس السيسى بالبدء فى مشروع تنمية غرب مصر

الأربعاء، 26 يوليو 2017 04:05 ص
محافظ مطروح يشيد بقرار الرئيس السيسى بالبدء فى مشروع تنمية غرب مصر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية، بالبدء الفورى فى استكمال الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر، تمهيدًا التنفيذ متضمنًا المناطق اللوجستية والاستثمارية والتجمعات العمرانية.

وأكد محافظ مطروح، فى بيان صحفى، أن مشروع تنمية غرب مصر يهدف لتنمية غرب محافظة مطروح وسيعود بالنفع على الاقتصاد الوطنى، وأنه مشروع ضخم يضم عدداً من المشروعات السياحية والصحية والصناعية وجذب القطاع الخاص.

وأثنى "أبو زيد" على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال جلسة "اسأل الرئيس" عن إنشاء مكتبة بمدينة العلمين الجديدة، على غرار مكتبة الإسكندرية، مؤكداً أن الرئيس سيجعل العلمين مدينة متكاملة ومركزا ثقافيا جديدا بمصر، وأن إنشاء المكتبة بالعلمين ستعطى طابعًا ثقافيًا وحضاريًا وتاريخيًا للمدينة الجديدة، خاصة بما تزخر به من مقومات تاريخية حيث كانت مسرحًا للحرب العالمية الثانية وبها من المقومات التاريخية لتكون مركزًا جديدًا للثقافة بمصر.

وتقدم المحافظ بالشكر والتحية لرئيس الجمهورية، نيابة عن أهالى مطروح بقيادتها التنفيذية والشعبية، على هذه القرارات الهامة.

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية أكد خلال المؤتمر الرابع للشباب، أن الدولة تهتم بجميع المحافظات، خاصة محافظة مطروح، التى كانت تعانى فى السابق من مشكلة نقص مياه الشرب، وقد انتهت المشكلة نهائيا بفضل تكاتف كافة أجهزة الدولة، بالتعاون مع المواطنين الشرفاء، وأن تلك الجهود ساهمت فى القضاء نهائيا على مشكلة نقص مياه الشرب والتى عانت منها محافظة مطروح لسنوات عديدة، وارتفاع كمية المياه بها إلى 110 ألف متر مكعب يوميا بعد أن كان ما يصلها لا يتجاوز 35 ألف متر مكعب يومياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة