دخول 3 مدارس يابانية بمدينتى العاشر من رمضان وكفر صقر الخدمة العام الجديد

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:06 م
دخول 3 مدارس يابانية بمدينتى العاشر من رمضان وكفر صقر الخدمة العام الجديد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن أعمال إنشاء 3 مدارس، مقامة على النموذج اليابانى بمدينتى العاشر من رمضان وكفر صقر، تسير بشكل جيد وسريع تزامناً مع الجدول الزمنى المحدد للإنتهاء من تنفيذ أعمال البناء ودخولها الخدمة للعام الدراسى 2017 / 2018 وذلك فى إطار متابعته الدائمة والمستمرة للمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها على أرض المحافظة.

وأوضح سعيد، فى بيان اليوم، أن المدارس اليابانية والجارى تنفيذها لخدمة أبناء المحافظة تضم مبنى تعليمى مقام على 3 طوابق يشمل 22 فصل مدرسى لاستيعاب الطلاب بخلاف المبنى الإدارى مشيرًا إلى أن نسبة التنفيذ بالمدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان والمقامة بالمجاورة " 72 – س 2" والمجاورة "37 – س1" والمدرسة اليابانية بكفر صقر تخطت الـ 60 %.

وأكد سعيد، أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية، مشيرًا إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة والتقنية الحديثة فى التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه.

وأضاف محافظ الشرقية أن الدولة تولى اهتماما كبيرًا بقطاع التعليم وتسعى لتطبيق التجربة اليابانية فى قطاع التعليم بما ينعكس بشكل جيد على أبنائنا الطلاب والذين يمثلون نواة المجتمع المتطور الذى يواكب تكنولوجيا العصر والإلمام بكافة العلوم الحديثة بمختلف بلدان العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبدالتواب

موعد التقديم والشروط للمدارساليابانية العاشر من رمضان

موعد التقديم وشروطه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة