حبس 3 طلاب سرقوا خزينة من محل أدوات كهربائية بدار السلام

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:02 م
حبس 3 طلاب سرقوا خزينة من محل أدوات كهربائية بدار السلام المتهمان - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة دار السلام برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف حبس 3 طلاب عقب اتهامهم بسرقة خزينة حديدية من محل للأدوات الكهربائية 4 أيام على ذمه التحقيقات.
 
وتمكنت قوات الأمن من ضبط "عبد الرحمن.ج.س" 16 سنة طالب، و"عمرو.أ.م" 20 سنة طالب، و"علاء الدين.ع.ا" 19 سنة طالب، بحوزتهم خزينة حديدية بداخلها 1979 دولارا أمريكيا، و3350 ريالا سعوديا، و3050 جنيها.
 
وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل محل للأجهزة الكهربائية بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر الأول بأنه نظراً لسابقة عمله بالمحل ملك المجنى عليه، ولعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية بخزينة المحل، خطط لسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية، وفى سبيل ذلك قام فى وقت سابق بالتوجه إلى المحل لزيارة أحد أصدقائه من العاملين المتواجدين داخله، وتمكن من مغافلته والاستيلاء على مفاتيح المحل واصطناع نسخة لنفسه وإعادتها.
 
وأشار المتهم إلى أنه استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، وتوجهوا للمحل وتمكنوا من الدخول باستخدام المفتاح المصطنع والاستيلاء على الخزينة الحديدية وبداخلها المبالغ المالية، مضيفا أنهم كانوا فى سبيلهم لإخفاء الخزينة بمسكن المتهم الثانى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة