تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:49 ص
تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم حبس-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية حبس 5 عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باقتحام شقة رجل أعمال خليجى، والاستيلاء على مشغولات ذهبية ومبلغ مالى وشاشة تليفزيون، بمنطقة الهرم.

 

ومن جانبها، استعجلت نيابة الهرم ضبط وإحضار 10 متهمين آخرين هاربين يشتبه فى تورطهم بالاشتراك مع المتهمين الـ5 سالفى الذكر، فى تكوين تشكيل عصابى لسرقة رجال الأعمال الخليجيين والعرب، وانتحالهم صفة ضباط شرطة، كما استعجلت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغا من خليجى، أفاد فيه أنه أثناء تواجده بشقته بالهرم، فوجئ بــ5 أشخاص يقتحمونها مدعين أنهم رجال شرطة، وهددوهم بالأسلحة، واستولوا على مشغولات ذهبية خاصة بزوجته، ومبلغ مالى وشاشة تلفزيون، بالإضافة إلى متعلقات أخرى وفروا هاربين.

 

وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن 5 عاطلين يقيمون بمنطقة الهرم وراء إرتكاب الواقعة، فتم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائد محمد عتلم معاون مباحث قسم الهرم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا باقتحام شقة الخليجي، والاستيلاء على مشغولات ذهبية ومبلغ مالى ومتعلقات أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة