الاحتلال الإسرائيلى يعلن الحرم الإبراهيمى بالخليل منطقة عسكرية مغلقة

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:15 ص
الاحتلال الإسرائيلى يعلن الحرم الإبراهيمى بالخليل منطقة عسكرية مغلقة قوات الاحتلال - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى، صباح اليوم الأربعاء، أن الحرم الإبراهيمى، فى مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة، منطقة عسكرية مغلقة، بحيث يحظر على الفلسطينيين دخول الحرم للصلاة والتجوال فى المنطقة.

وتذرع الاحتلال، بصدور الأمر العسكرى باقتحام مجموعات من المستوطنين لمبنى متاخم للحرم، بحيث سيتم الإبقاء على المنطقة مغلقة عسكرية حتى صدور قرارات عن المستوى السياسى بإسرائيل بخصوص اقتحام المستوطنين لمبنى فلسطينى ووضع اليد عليه بزعم ملكيتهم له.

وأصدرت سلطات الاحتلال، قراراً باعتبار منطقة بيت "أبو رجب"، بمدينة الخليل، جنوبى الضفة الغربية المحتلة "منطقة عسكرية مغلقة"، وذلك بعد استيلاء مستوطنين على المنزل أمس رغم نفى عائلة أبو رجب، أن تكون باعت المنزل للمستوطنين.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو، طلب من وزير دفاعه، أفيجدور ليبرمان، عدم إخلاء المستوطنين من المنزل ليلاً، فى محاولة لاسترضاء المستوطنين الذين يدّعون ملكيتهم للمنزل.

ويقدر عدد المستوطنين المتواجدين بالمنزل المكون من عدة طوابق 100 شخص من عدة عائلات، فيما رفضت قوات الاحتلال دخول المزيد من المستوطنين للمنزل.

وسيطر المستوطنون، مساء أمس، على المنزل الواقع فى مفترق خرسا جنوب مدينة دورا ورفعوا على سطحه علم "إسرائيل"، فيما حوّله جنود الاحتلال إلى ثكنة عسكرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري لا يخاف

قناة الجزيرة و الكذب و التواطؤ المستمر

خبر نشر اسراءيل كاميرات ذكية تكشف ما تحت الملابس الجزيرة اول ما نشرتة بعد هدؤ الاوضاع و هو ما نفتة اسراءيل بعد ذلك و كان هدف قطر هو اعادة تفجير الوضع في فلسطين مرة اخري و هو تصميم قطري غريب و كذب دايم لا ينتهي من الجزيرة زبالة الاعلام العالمي و لا محاكمة دولية لها و سكوت عربي غريب جدا علي كذب الاعلام بلا محاكمة دولية كيف ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة