أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم 26/7/2017 الزمالك يودع البطولة العربية

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:59 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم 26/7/2017 الزمالك يودع البطولة العربية الزمالك
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الموافق 26 / 7 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، خسارة الزمالك من العهد اللبنانى بهدف نظيف وتوديع البطولة العربية.

الزمالك يسقط أمام العهد اللبنانى بهدف قاتل فى البطولة العربية

الزمالك يسقط أمام العهد اللبنانى بهدف قاتل فى البطولة العربية
الزمالك والعهد
 

 

خسر فريق الزمالك أمام العهد اللبنانى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما الليلة فى الجولة الثانية بالمجموعة الثانية فى البطولة العربية، على استاد الإسكندرية، وسجل الهدف أحمد زريق فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

 

 
اتحاد الكرة: هانى رمزى طلب العمل بجهاز كوبر قبل رحيله
كوبر وهانى رمزى
 
 

كشف مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه اليوم بعدد من أعضاء مجلس الجبلاية أن هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين "المقال"، طلب قبل رحيله العمل مدرب عام تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى حالة خسارة منتخب المحليين أمام المغرب فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكينيا.

الأهلي يدرس إلغاء منصبى نائب الرئيس وأمين الصندوق فى اللائحة الجديدة

 

الأهلي يدرس إلغاء منصبى نائب الرئيس وأمين الصندوق فى اللائحة الجديدة
محمود طاهر
 
 

أكد مصدر مطلع داخل مجلس إدارة الأهلي أن اللائحة الجديدة التى سيعرضها المجلس على الجمعية العمومية للنادى فى اجتماع يوم 25 أغسطس المقبل لن تتضمن منصب النائب وأمين الصندوق.

 

 
الوحدة السعودى يعرض 1.5 مليون دولار لشراء "فوافى" المقاصة
فوافى
 
 

تلقى مسئولو نادى المقاصة عرضا مغريا من الوحدة السعودى للحصول على خدمات باولن فوافى صانع ألعاب الفريق الفيومى مقابل مليون ونصف المليون دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 
المصرى: لم نحسم انتقال كابوريا للزمالك.. والمفاوضات مستمرة
كابوريا
 

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى أن المفاوضات ما زالت جارية حتى الآن مع الزمالكحول انتقال اللاعب أحمد كابوريا لصفوف الأخير، نافيًا ما تردد حول حصول الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب من المصرى، مشيرًا الى أن ناديه لم يتلق اية عروض أخرى سواء أكانت رسمية أو غير رسمية لانتقال اللاعب أحمد كابوريا إلى صفوف أى من الأندية داخل أو خارج مصر.

 

 
اتحاد الكرة يعلن التشكيل الجديد لجهاز منتخب المحليين بعد رحيل هانى رمزى
أبو ريدة وحمادة صدقى وهانى رمزى
 

 
قرر اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، تعيين هشام عبد المنعم مساعدا لحمادة صدقي فى قيادة منتخب المحليين ، على أن يقوم الأخير باختيار مساعد ثان، وذلك بدلا من طارق السعيد وطارق السيد مساعدى هانى رمزى المدير الفنى السابق لمنتخب المحليين، مع استمرار خالد مصطفى مدربا لحراس المرمى.
 
 
 
رسميا.. حمادة صدقى يقود منتخب المحليين أمام المغرب
حمادة صدقى
 
 

كلف مجلس ادارة اتحاد الكرة، حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 99 بقيادة منتخب المحليين أمام المغرب يومىّ 13 و18 أغسطس المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا للمحليين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة