أخبار ليفربول اليوم عن جلسة لندن الحاسمة لانتقال كوتينيو إلى برشلونة

الأربعاء، 26 يوليو 2017 05:29 م
أخبار ليفربول اليوم عن جلسة لندن الحاسمة لانتقال كوتينيو إلى برشلونة فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقرير صحفية عن اقتراب البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى من الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو نجم ليفربول

نجم ليفربول على بعد خطوات من برشلونة
وفقا لما نقلته إذاعة "كادينا كوبيه" الكتالونية فإن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة الإسبانى توجه إلى العاصمة البريطانية "لندن" من أجل حسم صفقة فيليب كوتينيو نجم ليفربول بشكل نهائى.

وأوضحت الإذاعة الكتالونية أن فيرنانديز سيجتمع بمسئولى ليفربول من أجل حسم صفقة انتقال "كوتينيو" إلى البلوجرانا، وسيتم تقديم عرض جديد قيمته 100 مليون يورو بعد رفض الأول الذى بلغ 80 مليون يورو.

كما تسود حالة من التفاؤل جدران نادى برشلونة الإسبانى بسبب الاتفاق المبدئى التى أبرمته إدارة الفريق الكتالونى مع فيليب كوتينيو لكن يتبقى حسم الأمور مع ليفربول.

وأبدى ديان لوفرين ثقته فى قدرة نادى ليفربول الإنجليزى على حصد الألقاب والبطولات فى الموسم الجديد، فى ظل الأجواء الإيجابية التى تحيط بالنادى.

ديان لوفرين لاعب ليفربول
ديان لوفرين لاعب ليفربول

نجم ليفربول واثق من حصد الألقاب فى الموسم الجديد

وقال ديان لوفرين، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادى ليفربول: "أتمنى لو أستطيع التنبؤ بما سيحدث العام المقبل، إنه أمر صعب ولكننى أستطيع التأكيد بأننا نسعى إلى إنهاء الموسم المقبل بأداء أقوى، أعتقد أن هذا الأمر يقع على رأس أولوياتنا".

وأضاف لاعب ليفربول: "سنتعلم من العام الماضى ولا يوجد شك بأننا نلعب الآن بطريقة أذكى، لذلك أعتقد بأننا سننجح فى تقديم موسم أفضل، من الواضح أن الفريق متعطش لتحقيق النجاح وتقديم أداء أفضل، لا يوجد شك بأننا سنواجه أحياناً بعض التحديات، ولكننى أعتقد أن الجميع متفائل فى الوقت الحالى، وهذا الأمر سيساعدنا على تقديم أداء أفضل فى المستقبل".

بيتر مور رئيس ليفربول
بيتر مور رئيس ليفربول

رئيس ليفربول يشيد بالمصرى محمد صلاح

وتحدث بيتر مور، رئيس نادى ليفربول الإنجليزى عن إعجاب جماهير "الريدز" فى هونج كونج بقدرات النجم المصرى محمد صلاح، الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال بيتر مور، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "الأجواء الجماهيرية فى هونج كونج ستبقى عالقة فى ذاكرتى لفترة طويلة، إنهم أشخاص يعيشون من أجل ليفربول، حيث يبقون مستيقظين فى الليل ويرتدون قميص النادى لتشجيع الفريق لمدة 90 دقيقة، تمكنوا خلال الحصص التدريبية المفتوحة من رؤية يورجن كلوب وطاقمه التدريبى الذين كانوا يدفعون اللاعبين لإظهار أفضل إمكانياتهم".

وأضاف رئيس ليفربول: "نظرت للخلف وكانت الجماهير تلاحظ كل تسديدة وتحركات فيليب كوتينهو وروبيرتو فيرمينو، كما وجهوا انتباههم للمصرى محمد صلاح، كانت مجرد حصة تدريبية، ولكن الأجواء كانت حماسية قليلاً، ربما لأنهم حصلوا على فرصة قيمة لرؤية أبطالهم، حماسهم كان واضحاً للغاية وكانوا معجبين بكل تسديدة وكل لمسة، استمتعت برؤية هذا الأمر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة