خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بنات الراحل فريد شوقى يحيين ذكراه فى سينما الهناجر وعرض فيلم "كلمة شرف"

الأربعاء، 26 يوليه 2017 04:37 م
بنات الراحل فريد شوقى يحيين ذكراه فى سينما الهناجر وعرض فيلم "كلمة شرف" فيلم كلمة شرف يعرض اليوم بسينما الهناجر بحضور بناته رانيا وناهد وعبير
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحضر اليوم بسينما الهناجر الساعة السابعة مساء بنات الفنان الراحل فريد شوقى (رانيا وناهد وعبير) عرض فيلم "كلمة شرف" الذى يعرض بمناسبة ذكراه التاسعة عشرة وسيكون دخول الفيلم مجانيًا بأسبقية الحضور.

 

يعقب عرض الفيلم ندوة يديرها المخرج السينمائى أشرف فايق مسئول النشاط السينمائى بقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض ويعرض الفيلم فى إطار أسبوع أفلام خصصتها سينما الهناجر للنجم المصرى الكبير الملقب بوحش الشاشة وبطل الترسو والملك والعملاق.

 

الفيلم يتناول قصة (سالم) سجين قُبض عليه فى لحظة قدرية، وجريمة لم يكن ضالعًا فيها، حيث أن (كامل) شقيق زوجته قد أخطأ مع فتاة صغيرة فتكون النتيجة جنينًا، وحفاظًا على سمعة الفتاة، ياخذها إلى أحد الأطباء ليُجرى لها عملية إجهاض، لكنها تموت أثناء تلك العملية، ويُقبَض على الطبيب و(سالم)، الذى يُسجَن ويُخفى الحقيقة عن زوجته، التى تظن أنه كان على علاقة آثمة مع الفتاة، بينما يقف أخوها (كامل) بعيدًا منتظرًا لما ستسفر عنه هذه الجولة.. إلا أن (سالم) يعانى العذاب فى السجن، ويتجرع الألم عندما يصل إليه أن زوجته فى حالة خطرة وأنها فى طريقها إلى الموت، يطلب من مأمور السجن الخروج لفترة زمنية محددة، يرى فيها زوجته خلال تلك اللحظات القصيرة ويعود، فيوافق المأمور.. وأثناء خروج (سالم) لزيارة زوجته المريضة، تحدث زيارة فى السجن من رتبة كبيرة يُتمم فيها على المساجين، ينهى (سالم) مهمة الزيارة، ويعود فى الوقت المناسب إلى زنزانته، بعد أن ودّع زوجته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة