محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثانى للصف السادس الإبتدائى بنسبة نجاح 62%

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:05 م
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثانى للصف السادس الإبتدائى بنسبة نجاح 62% الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعتمد اليوم الدكتور هشام عبدالباسط ،محافظ المنوفية ،نتيجة امتحانات الدور الثانى للصف السادس الابتدائى2016/2017 بنسبة نجاح 62% .

من جانبه صرح الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، فى بيان له اليوم، أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الصف السادس الابتدائى الدور الثانى بلغ 14481 وعدد الحاضرين 12003 والناجحين 7397 لتصل نسبة الناجحين 62%.

وأكد محافظ المنوفية على حرص المحافظة على رفع كفاءة المنظومة التعليمية بالمحافظة لما للتعليم من أهمية قصوى فى الارتقاء بالمجتمع والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة.

كما أعلن المهندس على عبدالدايم، مدير مديرية الطرق بمحافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من عدد من الطرق وفق الخطة المعتمدة للمديرية، فى إطار خلق شبكة متميزة للطرق بالمحافظة.

وأوضح عبدالدايم ، فى بيان له اليوم، أنه تم الانتهاء من رصف شارع السلطان حسين بشبين الكوم بتكلفة إجمالية قدرها 680 ألف جنيه وبلغت نسبة التنفيذ 100 % من إجمالى الأعمال.

وأكد عبدالدايم أنه جارى العمل على العديد من الطرق بالرصف والتمهيد من اجل الوصول إلى أعلى معدلات من السيولة والسهولة فى التنقل بين المراكز والقرى بالمحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة