محافظ السويس يشدد على الجدية فى مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2017/2018

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:35 م
محافظ السويس يشدد على الجدية فى مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2017/2018 اللواء احمد حامد محافظ السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس على رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية أهمية البدء بجدية في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2017/2018 ، عمل  جدول  زمني قابل للتنفيذ بالتنسيق مع المديرية المالية والتخطيط والمتابعة بمحافظة السويس.
 
 وأشار المحافظ إلى أهمية إعداد تقرير تفصيلي عن الخطة السابقة تشمل السلبيات والإيجابيات وتحليل خطط كل المديريات للاستفادة منها خلال الخطة الحالية.وطلب المحافظ من القيادات التنفيذية تحديد مسئول للخطة الاستثمارية يكلف بمتابعة الخطة مع الجهات المعنية.
 
وأكد حامد على سحب أى مشروع من الشركة المنفذة المتأخرة في الأعمال واسنادها لشركة أخرى، مؤكدا على إعداد موقف تنفيذي عن ماتم انجازه من الخطة ومتابعة المشروعات التى تقام من خلال التخطيط والمتابعة والقطاعات الادارية والاحياء .
 
واشار المحافظ الى ان انجاز الأعمال بسرعة والاستفادة من المبالغ المعتمدة بالموازنة و تعطى فرصة للاستفادة بالمشروعات التى تقام لصالح الشعب وتعطي فرصة لاعتمادات اضافية لاقامة مشروعات جديدة.
 
وطلب المحافظ من رؤساء الاحياء وضع خطة لنظافة وتطوير الشوارع الفرعية بجانب الرئيسية والعمل على متابعتها باستمرار ، مشددا علي ايجاد حلول للمناطق المحتاجة الي نظافة باستمرار بالتنسيق مع جهاز النظافة ، مؤكدا علي ان موضوع  النظافة يحتاج إلى دراسة ومتابعة لنجاحها .
 
واستمع المحافظ الي تقريرعن الخطة السابقة (2016/2017 ) من مدير عام التخطيط والمتابعة والمديرية المالية حول نتائج الخطة الاستثمارية بكل قطاع او حي . 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة