لكل عشاق "صراع العروش" جزء جديد من الرواية فى 2018.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:00 ص
لكل عشاق "صراع العروش" جزء جديد من الرواية فى 2018.. تعرف على التفاصيل جورج ر مارتن
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبر المؤلف جورج ر مارتن قراءه، عشاق سلسلة "صراع العروش أو لعبة العروش" أن الجزء السادس من السلسلة الذى يحمل عنوان "رياح الشتاء" سيصدر فى عام 2018.

 وأوضح جورج ر مارتن، لصحيفة "الجارديان" البريطانية، أن هذه السلسلة طال انتظارها، فهى تصنف على أنها الفنتازية الخيالية، وتدور أحداث الروايات فى قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس، بالإضافة لوجود ثلاث مسارات سائدة للقصة هى: حرب العائلات النبيلة فى قارة ويستروس للسيطرة عليها، والتهديد المتزايد من الحدود الشمالية، ومساعى دنيرس تارجاريان ابنة الملك المنفى لاستعادة عرش أجدادها المسلوب.

 ولفتت صحيفة "الجارديان"، إلى أن المؤلف أكمل الجزء الخامس من سلسلة "الرقص مع التنين" على مدار خمس أعوام، ولهذا ينتظر قرائه الجزء السادس "رياح الشتاء".

وفى بداية عام 2016، قال مارتن لقرائه، أن هناك الكثير من الكتابات،  ومئات الصفحات، والعشرات من الفصول، لكنه لا يزال يكتب.

 أخبر مارتن قراءه أيضا، أن مشروع جزء أخر بعنوان "للحريق والدم"، سيتأتى به فى أواخر عام 2018 أو أوائل عام 2019، في حين أن الثانى، "الذى سيحمل عنوان "التاريخ من إيجون الثالث حتى تمرد روبرت"، غير مكتوب إلى حد كبير.

جدير بالذكر، أن الرواية انتشرت انتشاراً واسعاً وحازت على الكثير من الاهتمام، وبنى عليها مجموعة من الأعمال الأخرى مثل المسلسل التليفزيونى صراع العروش الذى ابتدأ عرضه فى 2011، كما أن ترجمت لأكثر من 40 لغة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة