عمرو أديب يصف العشوائيات بـ"الفضيحة المصرية".. ويؤكد: السيسى سيقضى عليها

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:54 ص
عمرو أديب يصف العشوائيات بـ"الفضيحة المصرية".. ويؤكد: السيسى سيقضى عليها الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الإعلامى عمرو أديب، المساكن العشوائية التى تقع فى المناطق الجبلية الخطرة إلى جانب المقابر بـ"الفضيحة المصرية"، مشيراً إلى أن هذا الملف لم يتطرق إليه أحد فى السابق، بينما وعد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقضاء عليه واتخذت الدولة خطوات جادة فى ذلك.

 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، وراديو "نغم FM": "الرئيس بينهى العشوائيات فى مختلف أنحاء الجمهورية أو ما يسميها المناطق الخطرة.. وهذا أمر كان يأبى أى رئيس سابق أن يمد يده فيه منذ 40 سنة.. أنا فخور بما يفعله الرئيس فى ذلك".

 

وأشار الإعلامى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث عن أكبر مشكلتين تواجهان البلاد خلال اليوم الأول للمؤتمر الرابع للشباب، وهما الإرهاب والزيادة السكانية، وتابع: "وبالفعل إحنا بنجيب عيال بشكل مذهل.. مين كان ليه نفس فى السنوات الثلاثة الماضية إنه يخلف؟.. كنتم شايفينها منورة أوى؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

المصيبه يااستاذ عمرو ان بعض المناطق فى المدن الجديده بقت عشوائيات القطاميه بالقاهره الجديده

تعالى حضرتك والمسؤلين واتفرجوا عليها**عظيم بيمين عمرك متصدق انها فى القاهره الجديده***ولا رئيس جهاز مهتم ولامهندسين جهاز بيعبرونا***الحقونا ياعالم بقينا اسوء من العشوائيات والله**وياما بعتنا صور وشكاوى حتى اليوم السابع نفسه نشر صور عن الموضوع****كلمو وزير الاسكان ياعالم كلموا رئيس الوزراء ياهووووووه **تعبنا اقسم بالله تعبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

ضحكني عمرو بجملته الاخيرة عن الانفحار السكاني المتخلف !!

عندك حق ،بيشتكو من الغلاء وماليين الدنيا افواه وبطون ،دول بيخلفو مت غير ضمير ولا استطاعة ولا تفكير لا بكرامتهم ولا بكرامة اولادهم ،بس على فمهم الدولة تربي ولادهم زي ماتكون الدولة تالتهم في الفراش،عالم غوغائي ويستاهل يتحكم بالكرباج ،دول خلفة الاخوان وشعب اردوغان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة