أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح: طريقة إنقاذ "جندى الدبابة" للكمين دليل راسخ على إرادة تثبيت الدولة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 08:52 م
خالد صلاح: طريقة إنقاذ "جندى الدبابة" للكمين دليل راسخ على إرادة تثبيت الدولة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن ما نشاهده الآن من عمليات إرهابية على أرض سيناء وحجم تضحيات القوات المسلحة والتصدى للأعمال الإجرامية يجعلنا ندرك أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعمل مع الأبطال الحقيقيين بدءًا من الجندى الذى يحمى الكمين مروراً بكافة المصريين الذين يتصدون لتفتيت الدولة المصرية.

 

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، أن هؤلاء الأبطال هم الذين يتحملون الإجراءات الاقتصادية الصعبة من أجل تثبيت أركان الدولة المصرية، قائلا: "الجندى الذى انقذ الكمين دليل راسخ على أن هؤلاء الجنود لديهم إرادة وفهم حقيقى بضرورة العمل على الأرض من أجل تثبيت أركان الدولة.. هذا الجندى كان مقرر إنه يفتدينا بحياته وعمل عملاً غير مسبوق عندما عاد للسيارة المفخخة وقام بعمل لم نشاهده قبل ذلك".

 

وتابع رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع" أن العناصر الإجرامية تريد لمصر العيش فى خراب وحزن مستمر وألا تتوقف الجنازات، قائلا:" هذا الجندى البسيط مع الرئيس السيسى والمواطن المصرى بعقله.. ونقدم العزاء لأسر كافة الشهداء المصريين الأبرياء الذين راحوا ضحية العمل الإجرامى بسيناء"، مشدداً على أن الجميع شركاء فى تثبيت أركان الدولة المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة