بالفيديو والصور.. إقبال كثيف على حمام موسى قبلة السياحة العلاجية بمصر

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 05:57 م
بالفيديو والصور.. إقبال كثيف على حمام موسى قبلة السياحة العلاجية بمصر المواطنون فى حمام موسى
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إقبال كبير من الزائرين على مدينة طور سيناء، لقضاء إجازاتهم بحمام موسى، بعد إعلان وضعه على قائمة السياحة العلاجية ضمن المزارات السياحية .

يقول صلاح محمد من القاهرة، إن مدنية طور سيناء مدنية جميلة وهادئة فيها شواطئ آمنة، وتعد تلك الزيارة الثانية لقضاء إجازتى مع الأسرة  لتوفر جميع الخدمات، والإقامة تناسب جميع الفئات، وأفضل زيارة حمام موسى دائما لمياهه النقية، التى تعالج الأمراض الجلدية، وطالب بتوفير المياه الشرب.

وطالبت هند عبد القادر من الشرقية،  المسئولين عن إدارة حمام موسى، الاهتمام بنظافة المياه، وزيادة ساعات دخول الحمام، ونظافة دورات المياه، لاحظ عبد القادر محمد عدم وجود فرد إنقاذ أو سيارة إسعاف بمنطقة حمام موسى التى تبعد عن المدينة بمسافة 5 كيلو مترات.

وأكد محمد وجيه رئيس جمعية مستثمرى مدينة طور سيناء، أن المدينة بها مقومات سياحية وكنوز طبيعية، أهمها حمام موسى أحد المزارات السياحية العالمية، ووضعه ضمن برنامج السياحة العلاجية لمنطقة إذ يتوافر فى مياه حمام موسى عنصر الصوديوم، وهو يساعد على التئام الجروح، وعنصر الماغنسيوم ويساعد خلايا اللون فى الجلد على استعادة حيويتها وعلاج الأمراض الجلدية مثل البهاق وآثار الجروح والحروق والصدفية.

وأضاف وجيه، أنه يتم الآن تطوير حمام موسى ، مشيرًا إلى أن أسعار الفنادق والإقامة تناسب جميع الفئات خاصة المتوسطة، وتبدأ من 75 إلى 300 جنيه للفرد فى الليلة الواحدة، مشيرا إلى أن البحر والجو والهدوء فى مدينة طور سيناء يساعد المصطافين على الاستجمام.

المواطنون فى حمام موسى
المواطنون فى حمام موسى

 

 أحد الأسر داخل حمام موسى
أحد الأسر داخل حمام موسى

 

 زحام من الشباب على حمام السباحة الخارجى لحمام موسى
زحام من الشباب على حمام السباحة الخارجى لحمام موسى

 

 الأطفال يستمتعون بالمياه الكبريتية
الأطفال يستمتعون بالمياه الكبريتية

 

 أشجار النخيل
أشجار النخيل

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة