بالصور .. سيارة تلقى مخلفات الصرف الصحى بمجرى مائى بمركز ملوى بالمنيا

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:28 م
بالصور .. سيارة تلقى مخلفات الصرف الصحى بمجرى مائى بمركز ملوى بالمنيا سيارة تلقى مخلفات الصرف الصحى بمجرى مائى بمركز ملوى
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة مرور المنيا، عن ضبط سيارة مخالفة قامت بإلقاء مخلفات صرف صحى داخل مجرى مائى لترعة المنشاوى بمركز ومدينة ملوى والمخصص لرى الأراضى الزراعية ، بما يخالف قرار المحافظ بمنع إلقاء اى مخلفات على جانب الطريق أو داخل اى مجرى مائي أو العبث بمقدرات الشعب.
 
من جانبه، قال العقيد محمد رشاد مدير إدارة مرور المنيا،فى بيان له اليوم،إنه تم التحفظ على السيارة المخالفة تطبيقاً للقانون بحيث لا يتسلم المخالف سيارته إلا بعد سداد الغرامة المالية الموقعة عليه وصدور قرار النيابة العامة والذي يقضى بتسلمه السيارة.
 
وكان عصام البديوى محافظ المنيا قد قرر فرض غرامة قدرها 15 ألف جنيهاً تورد لصالح حساب الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة على أى سيارة أو وسيلة نقل من أي نوع تقوم بإلقاء المخلفات الصلبة أو السائلة أو الغازية من العقارات أو المحال أو المنشآت التجارية والصناعية والسياحية ومن عمليات الصرف وغيرها بجوانب الطرق وفى مجارى المياه على كامل أطوالها ومسطحاتها.
 
ومن جانب آخر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا ، حملة لرفع وإزالة عدد 19حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية أبو عزيز وبردنوها ، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .
 
وقال إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة مطاى، إن المخالفات والتعديات جاءت ما بين بناء مخالف بدون ترخيص لمنازل وأسوار بالبلوك الأبيض وتشوين لمواد بناء ( رمل – زلط – طوب) مشيراً إلى انه تم تحرير محاضر مخالفة للمتعدين.
 
وأضاف أن حملات الإزالة يتم تنظيمها بصفة مستمرة بهدف التصدي لكل من تسول له نفسه التعدي بالبناء المخالف على أملاك الدولة أو تبوير الأرض الزراعية ، وأكد أن المجلس لا يألوا جهداً في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 
ضبط سيارة تلقي مخلفات الصرف الصحي بمجرى مائي بمركز ملوي بالمنيا (1)
ضبط سيارة تلقي مخلفات الصرف الصحي بمجرى مائي بمركز ملوي بالمنيا 

ضبط سيارة تلقي مخلفات الصرف الصحي بمجرى مائي بمركز ملوي بالمنيا (2)
ضبط سيارة تلقي مخلفات الصرف الصحي بمجرى مائي بمركز ملوي بالمنيا 

ضبط سيارة تلقي مخلفات الصرف الصحي بمجرى مائي بمركز ملوي بالمنيا (3)
ضبط سيارة تلقي مخلفات الصرف الصحي بمجرى مائي بمركز ملوي بالمنيا 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة