بالصور.. بركات يتقدّم للأهلي على الوحدة بهدف نظيف فى الشوط الأول

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 09:51 م
بالصور.. بركات يتقدّم للأهلي على الوحدة بهدف نظيف فى الشوط الأول احتفال الاهلى بالهدف
كتب رمضان حسن - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والوحدة الإماراتي بتقدّم المارد الأحمر بهدف دون رد سجله اللاعب عمرو بركات فى الدقيقة 31 من عمر المباراة المقامة بينهما على استاد السلام فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية.

 

بدأ الأهلى هذه المباراة بضغط هجومى شديد من أجل إحراز هدف مبكّر يمنحه الأفضلية منذ البداية، وقام أحمد حمودى بمراوغة دفاع الوحدة لكن الكرة خرجت بعيدًا لركلة ركنية وسط استسلام لاعبى المنافس.

 

وانطلق باسم علي بكرة من الجبهة اليٌمنى ومرّر لزميله كريم نيدفيد الذى وضع قدمه فيها لتخرج بعيدًا عن مرمى الوحدة، ثم سدّد حسام غالى فى الدقيقة 11 كرة رأسية اصطدمت بالعارضة لترتد لأقدام دفاع النادى الإماراتي.

 

وسقط عمرو السولية فى الدقيقة 19 بعد أن تم عرقلته من سلطان الغافرى لاعب الوحدة، لكن سرعان ما همّ بسرعة، وفى الدقيقة 25 تعرّض الظهير الأيسر حسين السيد لإصابة فى الرأس توقفت المباراة بسببها ووضع رباط ضاغط حتى يستطيع استكمال اللقاء.

 

وفى الدقيقة 31 فاجأ عمرو بركات، الجميع بعدما سدّد كرة قوية سكنت شباك محمد الشامسى حارس الوحدة الذى حاول إبعادها لكن دون جدوى، وحصل الوحدة على ركلة حُرة سددها اللاعب جوجاك قوية لكن محمد الشناوى نجح فى التعامل معها والتصدى لها.

 

ضغط الوحدة وشكّل خطورة على مرمى محمد الشناوى بفضل تحركات وخبرات لاعبه مراد باتنة ، وظهر على بعض لاعبى الاهلى الاستعراض وهو ما دفع أحمد أيوب المدرب العام إلى تحذيره خلال وقوفه على الخط لإدارة هذه المواجهة التى تشهد غياب المدير الفنى حسام البدرى لظروف تواجده فى كندا.

 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة