خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزيرة التضامن: الحكومة تنحاز للصعيد ونعمل على تنمية رؤوس أموال الفقراء

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 11:30 ص
وزيرة التضامن: الحكومة تنحاز للصعيد ونعمل على تنمية رؤوس أموال الفقراء وزيرة التضامن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن برنامج الحماية الاجتماعية يعتمد على الدعم النقدى والغذائى والصحى وتحسين الخدمات وأن الحكومة تتعامل مع فقر متعدد الأبعاد، موضحة أنه كلما تقدمت الدول كلما امتدت مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

 

وقالت وزيرة التضامن، فى كلمتها اليوم، الثلاثاء، بجلسة الإصلاح الاقتصادى، إن الحكومة تنحاز للصعيد والفئات الأكثر فقرا، لافتة إلى أن الوزارة تقوم بتقوية شبكات الحماية الاجتماعية وتنمية رؤوس أموال الفقراء وأن هناك الكثير من الفرص بانتظار الشباب، كما أكدت تطوير الحكومة قواعد البيانات وربطها بالرقم القومى، واعتمادهم على الميكنة لتعزيز آليات مكافحة الفساد.

 

وأوضحت الدكتورة غادة والى، وزير التضامن، أن قواعد البيانات تساعد على التحول من برامج الحماية إلى برامج للتنمية المستدامة، منتقلة للحديث عن برنامج "فرصة" وما تقدمه للمواطنين من فرص عمل قائلة "برنامج "فرصة" يشمل 250 ألف شاب عاطل عن العمل، والشباب ضمن البرنامج من أبناء الأسر التى لا تتلقى دعما نقديا"، مؤكدة أن برنامج "فرصة" يتيح فرص عمل للشباب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

رؤوس اموال الفقراء اللى هو ازاى يعنى

رؤوس اموال الفقراء اللى هو ازاى يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

what

حرام عليكي

هتروحي من ربنا فين . بعد اللى عملتيه في المعوقين علشان تاخدى اكبر قدر ممكن من الدعم المقدم ليهم بدل بتنزلى حملات تفتش على الواقع مين يستحق ومين لا منعتى الدعم لكل اللى جاب عربية ما انتى عارفة يا ست ان العربيات للبشوات احنا بس اخدنا كام قرش ينفعونا يعنى هنركب عربية منين يا هانم احنا لاقيين ناكل حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة