خالد صلاح

جلسة صلح بين الهضبة وعمرو مصطفى.. وألبوم معدى الناس يجمعهما مجددًا

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 04:35 ص
جلسة صلح بين الهضبة وعمرو مصطفى.. وألبوم معدى الناس يجمعهما مجددًا جلسة الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى
كتب إسلام جمال و محمد فيصل
إضافة تعليق

أكد عبد الله مخارش، رئيس القسم الفنى بجريدة الشرق الأوسط، أن جلسة صلح تمت بين الفنان المصرى عمرو دياب، والملحن عمرو مصطفى.

 

ونشر مخارش، عبر حسابه الرسمى، على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، صورة من جلسة الصلح التى جمعت بين الهضبة ومصطفى.

 

وكتب مخارش: "عمرو دياب سيعود مجددًا مع الملحن عمرو مصطفى من خلال ألبومه الجديد فى عمل من كلمات تركى آل الشيخ الذى كان السبب الرئيسى فى الصلح بينهما".

 

وأضاف: "خلاف عمرو دياب مع الملحن عمرو مصطفى دام أعوام طويلة، ليأتى تركى آل الشيخ ويذيب الخلاف بينهما، العمل الذى سيجمعهم سوياً مفاجأة الألبوم".

 

وكان عمرو مصطفى، قد نشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، منذ عدة أيام، منشورًا يعتذر فيه للهضبة عمرو دياب، عن سوء التفاهم الذى حدث بينهما.

 

وكتب مصطفى: "عمرو دياب، الصيف مايبقاش صيف من غيره، هو مش بس أستاذى، هو صديق وأخ، من أول ما مسكت الجيتار، من أول ما كنت أنا وأصحابى مانفوتلوش ولا حفلة".

 

وأضاف: "سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن أنا عمرى ما قلت أو لمحت حتى بأى إهانة ليه، بالعكس كنت مدافعًا عنه دايمًا حتى فى وقت بعدنا عن بعض وأنا لازم اعترف بعد اللى وصلت ليه بفضل الله أنه كان سبب كبير فى شهرتى، إيمانه بيا وبموهبتى كان دايمًا حافز ليا أنى أبدع.. عمرى ما سمعت أنه قال كلمة وحشة عنى لأنه إنسان راقى قبل ما يكون فنان راقى.. خلافتنا كانت بسبب شركة إنتاج مش أى حاجة تانية.. كنت ولا زلت بتعلم منه وبستنى جديده زيى زى الملايين من جمهوره اللى ذكرياتنا كلها على أغانيه.. مستنين ألبوم الهضبة عمرو دياب".

 

يشار إلى أنه جرى الانتهاء من تحضير ألبوم عمرو دياب الجديد "معدى الناس"، ومن المقرر طرحه بالأسواق قريبًا.

 

 

تغريدة مخارش
تغريدة مخارش

 

جلسة صلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى
جلسة صلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى

 

مخارش
مخارش

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr Salem

لكلام ده معناه عودة عمرو دياب للعالمية

الكلام ده معناه عودة عمرو دياب للعالمية احسن خبر سمعته بصراحة لان العبقرى الملحن خليفة بليغ حمدى النجم عمرو مصطفى سيضع عمرو دياب الى المكانة العالمية مرة اخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة