خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. نائب برلمانى لـ"خالد صلاح": لم أتوقع جلوس شاب مع رئيس حى مش رئيس الدولة

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 09:02 م
بالفيديو.. نائب برلمانى لـ"خالد صلاح": لم أتوقع جلوس شاب مع رئيس حى مش رئيس الدولة النائب عمرو أبو اليزيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

وجه النائب عمرو أبو اليزيد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والقيادات المصرية على المؤتمرات الشبابية التى تمكن خلالها الشاب المصرى من طرح مشاكله ومعاناته على المسؤولين على خلاف ما كان فى السابق، وتابع: "الأول الشباب كان فى جانب والقيادة فى جانب آخر.. لكن الآن الشاب بيسأل الرئيس أو رئيس الوزراء أو أى من الوزراء عن الحلول المناسبة لمشاكل المجتمع.. أنا شخصياً لم أتوقع أن يجلس شاب مع رئيس حى مش رئيس جمهورية"، مشدداً على أن المجتمع الآن يشارك القيادة السياسية فى مواجهة المشكلات وحلولها.


 

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، أن العصر الحالى يشهد فتنة فى المجتمع المصرى، موضحاً أن بعض المواقع الممولة تعمل على نشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة بين صفوف المجتمع بينما القيادة السياسية تتجه الاتجاه الصحيح وتكاشف المجتمع بالتحديات وسبل الحل، وتابع: "والشعب المصرى تغلب على هذه التحديات بوحدة الصف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

رؤساء الاحياء بهوات

حد دلوقتى يعرف يوصل لرئيس حي مستحيل طبعا دول بهوات انا اشتكيت من عدم وجود انارة امام منزلي ( محافظ القاهرة - مدينة السلام - اسبيكو الجديد - بلوك 247 - مدخل 1 - امام ورشه الطوب المخالفة ) رغم وجود عواميد الانارة بس رئيس الحي لم يفعل شيئا وبعد كده جاي تكلمني عن رؤساء الاحياء عندك حق دول بهوات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة